برعاية

تعليق محاكمة البرازيلي نيمار ورؤساء برشلونة

تعليق محاكمة البرازيلي نيمار ورؤساء برشلونة

أعلنت المحكمة الإسبانية عن تعليق محاكمة، نجم برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ورؤساء النادي "الكتالوني" السابقين خوان لا بورتا وساندرو روسيل، بالإضافة إلى الرئيس الحالي جوسيب بارتوميو، وذلك بسبب تقديم العديد من الطعون في قضية انتقال نيمار إلى برشلونة.

وكشفت المحكمة الإسبانية أنها قبلت الاستئناف المقدم من محامي المُدعى عليهم، وطالبت مكتب الادعاء العام ومركز الخدمات القانونية في الدولة بتقديم أدلة جديدة لمناقشتها في المحاكمة، لأن الطعون المقدمة تناقض كل الدعاوى المرفوعة ضد الرؤساء ونيمار.

وهذا الأمر يعني أن محاكمة نيمار ورؤساء برشلونة تم تعليقها بشكل رسمي إلى أجل غير مُسمى، ولن يتم إعادة جلسات المحاكمة قبل أن يتم تقديم أدلة إجرامية جديدة تُدين المُدعى عليهم بشكل واضح، في وقت يعتمد الأمر على ما سيقدمه محامو المُدعى عليهم أيضاً.

في المقابل تحول كل من ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق وجوسيب بارتوميو الرئيس الحالي من مُتهمين إلى مجرد أشخاص تحت التحقيق، وذلك بسبب عدم ثبوت تورطهما بأي عمل متعلق بقضية انتقال نيمار إلى برشلونة، يُذكر أن هذا القرار هو الأول الذي تتخذه المحكمة الإسبانية في قضية نيمار ومحاكمته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا