برعاية

أخبار الملعب التونسي:عناية بالدفاع وتغيرات منتظرة في الوسط

أخبار الملعب التونسي:عناية بالدفاع وتغيرات منتظرة في الوسط

عاد فريق باردو منذ يوم الثلاثاء الى تحضيراته استعدادا لمباراة الجولة القادمة والتي سيخوضها الفريق في سيدي بوزيد أمام أولمبيك المكان في ثاني تنقل له خارج ميدانه.

الاطار الفني خصص لقاء وديا للاعبين الاحتياطين جمعهم بفريق الاهلي الليبي وشارك فيه بعض الاساسيين ممن لعبوا لقاء الجولة الفارطة على غرار الزيتوني والتومي والبغدادي. اللقاء انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف من كل جانب وقد سجل اهداف "البقلاوة" كل من خالد القربي وأسامة البوغانمي ومحمد بن عمار. ومثل هذا القاء الودي فرصة للاطار الفني لمعاينة بعض اللاعبين الذين قد يمثلون بعض الحلول في تشكيلة الفريق في المباراة القادمة في سيدي بوزيد.

يدرك القائمون على شؤون فريق باردو ان مهمة الانقاذ لن تكون سهلة خاصة ان الملعب التونسي سيخوض عديد المباريات الصعبة على ميدانه وكذلك التنقلات والتي ستجمعه بمنافسيه المباشرين. الفريق حقق استفاقة ايجابية في المباريات الماضية من خلال جمعه لسبع نقاط من جملة اربع مواجهات وهو ما سيجعله مطالبا حسب المشرفين عليه، بجمع ستّ نقاط قبل ملاقاة النجم والترجي. الملعب التونسي سيكون مضطرا للعودة بنقاط الفوز من سيدي بوزيد وتدعيمها بثلاث نقاط اخرى في مباراته مع الشبيبة في باردو ليعزز رصيده من النقاط ويقترب أكثر من فرق وسط الترتيب قبل الاصطدام بصاحبي الطليعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا