برعاية

رئيس خيتافي يرفض دعوة برشلونة بسبب أزمة الهالوين

رئيس خيتافي يرفض دعوة برشلونة بسبب أزمة الهالوين

رفض أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي دعوة الغداء المقدمة من برشلونة على خلفية المباراة المرتقبة بين الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني في محطته رقم 29 بسبب التصرفات التي أقدم عليها عدد من لاعبي البلوجرانا في يوم الهالوين"عيد الرعب".

وكان برشلونة قد واجه خيتافي على ملعب ألفونسو بيريز في الدور الأول من الدوري الإسباني ليلة الهالوين يوم 31 أكتوبر من العام الماضي وفاز بهدفين نظيفين، وعقب المباراة أرتدى لاعبو البلوجرانا وجوها تنكرية مرعبة.

واقتحم عدد من لاعبي برشلونة المؤتمر الصحفي لنادي خيتافي مرتدين هذه الأقنعة مما أثار استياء الحضور ودفع الامن لإخراجهم منعا للصدام، خاصة أن النادي ينتمي إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وقام لاعبو برشلونة بتلطيخ مراحيض ودورات مياه خيتافي بالدماء على خلفية الاحتفال وسرعان ما هرعت إدارة النادي لإصدار بيان اعتذار أوضحت فيه أن احتفال اللاعبين لم يكن الهدف منه التقليل من خيتافي بل كان وليد اللحظة حيث تصادف إقامة اللقاء في نفس يوم عيد الهالوين.

فيما بادر أندرياس إنييستا قائد برشلونة بالاتصال ببيدرو ليون الذي يحمل شارة القيادة في خيتافي من أجل الاعتذار وتوضيح وجهة النظر ولكن يبدو أن أنخيل توريس رئيس النادي لم ير أن الإجراءات التي اتخذها النادي الكتالوني كافية كي يصفح عما فعله الضيوف بملعب ألفونسو بيريز.

وقال توريس في حديث نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو أن ما قام به لاعبو برشلونة كان مجرد حماقة ولم يتصل به أي مسئول من برشلونة كي يقدم الاعتذار عن الأفعال التي أقدم عليها بعض اللاعبين سواء في المؤتمر الصحفي أو غرف الملابس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا