برعاية

فانتسي: هداف الدوري ووصيفه في مهمة سهلة.. وتألق متوقع لبصاص

فانتسي: هداف الدوري ووصيفه في مهمة سهلة.. وتألق متوقع لبصاص

متابعة دوري بلس - تنطلق اليوم الخميس 10 مارس الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء الديربي بين الهلال والنصر في قمة الجولة 20.

وتستكمل الجولة يوم الجمعة 11 مارس بثلاث لقاءات حيث يحل الأهلي ضيفا على القادسية والخليج ضيفا على نجران والشباب في ضيافة التعاون، على أن تختتم الجولة يوم السبت 12 مارس بثلاث مواجهات، يحل الفيصلي ضيفا على الفتح، والرائد يستضيف هجر، والوحدة في ضيافة الإتحاد.

وفيما يلي أبرز النصائح والأسماء التي ستساعدك في تحقيق أعلى عدد من النقاط في الجولة القادمة:

( جيلمين ريفاس وعبدالفتاح عسيري )

في ظل دخول فريق الإتحاد المنافسة على الدوري حيث يبعد عن الهلال الثاني بنقطة واحدة والأهلي الأول بنقطتين فمن المتوقع أن يدخل الإتحاد لقاء الوحدة بشعار الفوز حينما يستضيفه وأن يهاجم من أول دقيقة في المباراة، ويعتبر نجمه ريفاس الخيار الأول حيث سجل 17 هدف وصنع 5 أهداف، كما يجيد لعب ضربات الجزاء حيث سجل 4 أهداف، كما شهدت المباريات الأخيرة للفريق تألق اللاعب عبدالفتاح عسيري حيث سجل هدفين في آخر 4 مباريات.

( عمر السومه ومصطفى بصاص )

يسعى فريق الأهلي للمحافظة على الصدارة حينما يواجه القادسية في مباراة سهلة حيث سيلعب مع صاحب المركز الـ12 والذي استقبلت شباكه 25 هدف، وبعد أن غاب عمر السومه (الذي سجل 13 هدف) عن التسجيل في مباراتين عاد وسجل أول أهداف لقاء الأهلي والشباب الأخير في مباراة شهدت تألق للاعب السوري وزميله اللاعب مصطفى بصاص الذي سجل هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا