برعاية

هيدينك يدافع عن حق جماهير تشيلسي بعد انتقادهم لهازارد

هيدينك يدافع عن حق جماهير تشيلسي بعد انتقادهم لهازارد

منح جوس هيدينك المدير الفني لفريق تشيلسي الحق لجماهير النادي في انتقاد أي لاعب في الفريق وإطلاق صافرات الاستهجان عليه، وذلك تعليقًا على قيام جماهير ستامفورد بريدج أمس (الأربعاء) بالتصفير على إيدين هازارد أثناء مباراة الإياب من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وقال هيدينك في تصريحاته لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "جماهير ستامفورد بريدج يمكنها استهجان من يشاءون في الفريق، هذا حقهم وخاصة عند الخسارة".

وأضاف: "أتفهم غضبهم بعد خروجنا من دوري الأبطال وفقدان آخر أمل للتأهل للبطولة الموسم القادم حيث إنه من الصعب حصد المركز الرابع في الدوري، ولكن أعتقد أن الفريق يمر حاليًا بفترة تحول وعلى الجميع التركيز على ما يمكن حصده في الفترة الحالية من أجل البناء لما هو قادم".

وقام هازارد بتبادل القمصان مع أنخيل دي ماريا لاعب باريس بين شوطي المباراة، مما زاد من حنق جماهير البلوز عليه نظرًا لتردّي مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وعلق هيدينك على الواقعة قائلًا: "لم أره يفعلها ولكنني علمت بذلك، لم يكن من الواجب أن يفعلها وخاصة أن وضع الفريق متأزم ونحن على وشك الخروج من البطولة، ولكن في بعض الدول يقومون بتبادل القمصان بين شوطي المباراة بشكل عادي، في أمريكا اللاتينية على ما أعتقد".

وأضاف: "ما أقصد قوله أن ما فعله هازارد كان خطأ في نظر جماهير تشيلسي، ولكنه فعل ذلك بحسن نية ولم يقصد مضايقتهم" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا