برعاية

الريان يتوج بلقب البطولة الخليجية لليد

الريان يتوج بلقب البطولة الخليجية لليد

توج الريان القطري اليوم الخميس، بطلا لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد بعد فوزه على مضر السعودي بنتيجة 22 - 21 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة العمانية مسقط.وحقق الريان بذلك الكأس الخليجية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2012 ويُبقي اللقب قطريا للعام الثالث على التوالي.

ولم يكن طريق الريان نحو اللقب مفروشا بالورود حيث لعب في مجموعة قوية بالدور الأول نجح في تصدرها من انتصارين على الأهلي البحريني 33 - 22 وأهلي سداب العماني 33 - 26 وخسارة أمام النصر الإماراتي 17 – 18.

وفي الدور قبل النهائي فاز الريان على الجزيرة الإماراتي 30 - 26، وفي المباراة النهائية كان على موعد مع الفوز على مضر السعودي 22 - 21.

من جانبه، أبدى محمد اليزيدي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الريان سعادته بالتتويج بلقب البطولة الخليجية، وقال "إن هذا الإنجاز لم يتحقق من فراغ وإنما كان ثمرة جهود كبيرة بذلها الجميع من أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبون حيث كان هناك عمل طوال الفترة الماضية حتى تحقق هذا الإنجاز".

وأضاف "إن المباراة النهائية كانت صعبة ولكن الحمد لله لاعبينا كانوا رجالا ونجحوا في حسم الفوز لصالحهم على حساب فريق قوي لم يخسر أي مباراة في طريقه نحو المباراة النهائية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا