برعاية

روبن أموريوم يعود لتشكيلة الوكرة

روبن أموريوم يعود لتشكيلة الوكرة

يعود البرتغالي روبن اموريوم إلى تشكيلة الوكرة في مباراته مع مسيمير في الجولة الثانية والعشرين من دوري نجوم قطر التي يستضيفها ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في السادسة مساء غد الخميس، وذلك بعد طرده في الجولة قبل الماضية بالبطاقة الحمراء.

وعودة اللاعب إلى صفوف الفريق ستشكل دعما كبيرا بالنسبة للجهاز الفني حيث تصبح الخيارات بالنسبة له جيدة حيث يرى المدرب الأورجوياني ماوريسيو أن المباراة أمام مسيمير لن تكون سهلة خاصة وانه سيدخل المباراة بدون ضغوطات عكس الوكرة الذي يتطلع للهروب من منطقة الخطر، وبالتالي فإن الوكرة في حاجة ماسة للثلاث نقاط كاملة باعتبار أن التعادل أو الخسارة ربما تعقد حسابات الفريق بعض الشيء خاصة وان عدد الجولات أصبح في العد التنازلي.

ويخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعبه استعداداً للمباراة المهمة مع مسيمير بمشاركة جميع لاعبيه ويسبق المران اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين للحديث عن أهمية المباراة وضرورة التركيز على الإستراتيجية الفنية التي سيخوض بها الفريق المباراة بالإضافة إلى وضع اللمسات الفنية الأخيرة.

وكان الفريق قد تدرب عصر أمس على ملعبه وطبق من خلالها اللاعبون عددا من الموجهات الفنية التي طلبها المدرب بالإضافة إلى التركيز بشكل كبير في دقة التمرير والاستفادة من الكرات المعكوسة والتسديد من الكرات الثابتة والمتحركة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا