برعاية

معركة كلامية عنيفة بين دين أمبروز وتربل إتش

معركة كلامية عنيفة بين دين أمبروز وتربل إتش

أكد المصارع دين أمبروز، في عرض "رو" الذى أقيم فجر الثلاثاء، أنه سيخطف لقب بطولة العالم للوزن الثقيل من تربل إتش فى النزال الذى سيقام بينهما فى عرض "رود بلوك" المقبل.

وقال أمبروز: "أعرف أن الوقت سيئ وغير مناسب، ولا يتبقى سوى 3 أسابيع على عرض راسلمانيا، لكني لا أهتم، أنا لا أهتم بما يخطط له رومان رينز لأنني سأخطف بطولة العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة ليلة السبت المقبل فى عرض (رود بلوك)، كما أنني سأخطف البطولة فى راسلمانيا سواء كان ذلك يعجب البعض أم لا".

ودخل تربل إتش، بطل العالم الحالي في الوزن الثقيل، إلى الساحة بعد ذلك وهو يحمل حزام البطولة على كتفه، ليرد على دين أمبروز قائلا: "ما هذا المرح والخيال؟ .. أكره أن أكون الشخص الذى يذكرك بذلك، لكن دعني أعد بك للوراء إلى الواقع، وهو أن بطولة العالم في المصارعة الحرة للوزن الثقيل ستبقى معي للمدة التى أريدها.. دعنى أقلها لك.. (رود بلوك) مجرد اسم ذكي ابتدعه شخص أحمق فى إدارة التسويق، ولن تحصل على شيء فى هذا العرض، لكنك سوف تتأذى بشكل دائم".

ورد دين أمبروز قائلا: "لقد سمعت، ولن يكون ذلك سيئا للغاية بالنسبة للخاسر، لكني لن أكون الخاسر، سوف أكون مكانك".

وقال تربل إتش وهو يهز رأسه: "مكاني.. أتريد أن تعرف مكاني، أنا يتم دفعي للأمام ويمكنك قول ذلك كيفما تشاء، فأنا مدفوع بالمال والقوة والنجاح، وهذا ما يجعلني على ما أنا عليه وما يجعلك على ما أنت عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا