برعاية

العربي يستعيد جاسمي وفتحي والنحوي

العربي يستعيد جاسمي وفتحي والنحوي

الدوحة - جابر أبو النجا

يواصل الفريق العرباوي تدريباته على ملعبه استعدادا لمواجهة الجيش في الجولة الثانية والعشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم على ملعب عبد الله بن خليفة في نادي لخويا، وقد شارك في التدريبات الجماعية للفريق الثنائي على جاسمي وأحمد فتحي لاعبا الفريق بعد شفائهما من الإصابة ولكن لم تتضح حتى الآن مدى جاهزية مشاركتهما في المباراة أو حتى الاستعانة بأحدهما، وينتظر الايطالي زولا حتى التدريب الأخير مساء الخميس المقبل لاتخاذ القرار الفني بشأنهما.

كما ينضم للتدريبات غدا أحمد النحوي مدافع الفريق بعد أن نال العلاج إثر إصابته في المباراة الأخيرة أمام الخريطيات ولم يتمكن من استكمالها وخرج ولعب بدلا منه عبد الله معرفي.

المعروف أن العربي يستعد بكامل لاعبيه لمواجهة الجيش باستثناء المدافع عادل لامي الذي يغيب عن المواجهة لحصوله على البطاقة الحمراء للمرة الثانية على التوالي في مباراة الخريطيات الأخيرة نتيجة حصوله على بطاقتين صفراوين.

وشهد التدريب مساندة إدارية واضحة من النادي بحضور الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام بالنادي والسيد أحمد هلال الخليفي والكابتن سالم العدساني المدير الرياضي لمتابعة التحضيرات للقاء الجيش والتأكيد على مساندة الأحلام.

وبالنسبة للتدريب فقد شهد حماسا بين اللاعبين وركز فرانكو زولا المدير الفني الايطالي على النواحي الخططية التي تركز على الاستحواذ على الكرة مع سرعة الوصول إلى المرمى، واختتم التدريب بتقسيمه قوية على نصف مساحة ملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا