برعاية

بالفيديو.. 8 أهداف في مشوار ماسكيرانو

بالفيديو.. 8 أهداف في مشوار ماسكيرانو

في الأيام الأخيرة، أصبح تسجيل المدافع الأرجنتيني خافير ماسكيرانو هدفًا في مسيرته مع برشلونة الإسباني، يمثل هاجسًا كبيرًا بالنسبة لأنصار النادي الكاتالوني خصوصًا في ظل الأهداف الغزيرة التي يسجلها الفريق هذا الموسم.

وكان جيرارد بيكيه قد كشف الأسبوع الماضي عن رفض زميله ماسكيرانو تنفيذ ركلة جزاء تخلى زملائه عنها من أجله في المباراة التي فاز بها برشلونة على رايو فايكانو 5-1 في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ولم يسجل الدولي الأرجنتيني أي هدف بقميص برشلونة منذ انضمامه للنادي في 2010 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ما دعا أنصار النادي لمطالبة ليونيل ميسي بالتخلي عن ركلة جزاء من أجل ماسكيرانو ومنحه فرصة تسجيل هدف بقميص برشلونة، لكن ماسكيرانو رفض الأمر.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية تقريراً استعرضت من خلاله الأهداف التي سجلها ماسكيرانو طوال مسيرته الكروية والتي بلغ عددها 8 أهداف ليس منها أي هدف بقميص برشلونة.

وجاءت الأهداف الثمانية على النحو الآتي:

1- الأرجنتين - الولايات المتحدة الأمريكية (12 ديسمبر 2003): سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده في كأس العالم تحت 20 عاماً، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي منحت الأرجنتين الفوز.

2- الأرجنتين - كولومبيا (16 يناير 2004): سجل ماسكيرانو أحد أهداف منتخب بلاده في المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين (4-2)، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 23 عاماً.

3- أولميدو - ريفر بلايت (24 فبراير 2005): سجل ماسكيرانو هدف ريفير بلايت الوحيد من خارج منطقة الجزاء.

4- الأرجنتين - باراجواي (5 يوليو 2007): سجل ماسكيرانو هدف المباراة الوحيد مانحًا منتخب بلاده التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كوبا أمريكا 2007.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا