برعاية

مورينيو يفشل في تسوية خلافه مع كارنيرو!

مورينيو يفشل في تسوية خلافه مع كارنيرو!

في يونيه قد نرى مورينيو والرسائل السرية...

أجبرت طبيبة نادي تشيلسي السابقة «إيفا كارنيرو» البرتغالي «جوزيه مورينيو» على مواجهتها في ساحات القضاء بعد رفضها لعرض من المحاميين بتسوية الخلاف الذي نشب بينها وبين المدرب المثير للجدل منذ نهاية شهر أغسطس الماضي.

وتعتقد كارنيرو أن التصريحات التي أدلى بها جوزيه مورينيو عقب المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي وسوانسي سيتي حول اقتحامها لأرض الملعب دون إذن مسبق لاسعاف إدين هازارد قصد بها التقليل من شأن المرأة العاملة والطبيبات العاملات في الرياضة بوجه عام، لترفع دعوى قضائية ضده وضد إدارة تشيلسي التي قررت الإطاحة بها من منصبها بشكل تعسفي.

وبعد جلسة خاصة في محكمة بجنوب لندن يوم أمس الاثنين، رفض محامي الطبيبة كارنيرو تسوية الخلاف بشكل ودي وسري مع جوزيه مورينيو.

ورفضت كارنيرو التحدث لوسائل الإعلام بعد مغادرتها لمبنى المحكمة في كرويدون برفقة زوجها وجيسون دي كارتريت، ولكنها هزت رأسها بنعم حين سألت عما إذا كانت المحكمة قد توصلت لقرار أم لا.

وقالت بي بي سي أن جميع الأطراف فشلوا في التوصل لاتفاق مالي خلال جلسة خاصة استمرت لساعات لانهاء الخلاف، ما سيعني عقد محاكمة كاملة في يونيه المقبل، وقد تشهد المحاكمة ظهور جوزيه مورينيو أمام إيفا كارنيرو بالإضافة لممثلون من تشيلسي للإدلاء بشهاداتهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا