برعاية

فينجر: مللت من نفس السؤال، أنا هنا منذ 19 عامًا!

فينجر: مللت من نفس السؤال، أنا هنا منذ 19 عامًا!

دفاع مشروع أم جنون العظمة؟

أطلق المدير الفني لآرسنال «آرسين فينجر» هجومًا لاذعًا على الصحفيين وأنصار النادي دائمي التشكيك في أحقيته بمواصلة مسيرته التدريبية مع النادي، قائلاً أنه هُنا منذ 19 عامًا ويجد الأمر مُملاً كي يُقنع الجميع بأنه جيد بما فيه الكفاية لمتابعة مسيرته في شمال لندن.

ويستعد آرسنال لمواجهة هال سيتي على ملعب «كي سي» في مباراة إعادة الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي على ملعب الإمارات قبل أسبوعين.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة «أعمل مع آرسنال منذ زمن بعيد ومع ذلك أجلس في كل مرة أمام وسائل الإعلام مضطرًا لأبرر وأفسر إذا ما كنت جيدًا أم لا للقيام بمهامي مع آرسنال. ليس لديّ أي مشكلة في التعامل مع أي سؤال ومواجهة أي شيء مهما كان، لكن أجد الأمر مُملاً بعض الشيء في النهاية».

وأضاف «أحاول دائمًا اقناعكم بأنني جيد بما فيه الكفاية، أنا أعمل في مجال التدريب على أعلى مستوى منذ 35 عامًا، وما يحدث معي أمر غاية في الملل، نفس السؤال يوجه كل مرة: هل تعتقد انك جيد بما فيه الكفاية؟ أنا لست على تويتر، وأنا لا أقوم بدعوة شخص ما للخروج معي لتناول العشاء ويكون لطيفًا معي، أنا أعمل وأعمل وأعمل وأعمل».

وواصل «ملاك النادي يخبرونني منذ 19 عامًا بالبقاء هنا، هل تعتقدهم أغبياء أكثر منك؟ لستُ قلقًا من الجماهير ولا أهتم لما تقوله وسائل الإعلام عني، أنت لا تصدر قرار استمرار وظيفتي من عدمه، أنا أحاول فقط القيام بعملي بطريقة سليمة وبإلتزام كامل، وبعد ذلك لكل فرد الحق في قول رأيه».

وسيتوجب على آرسنال مواجهة قاهر مانشستر يونايتد هذا الأسبوع «ويست بروميتش» في الجولة الـ30 من البريميرليج قبل السفر إلى كامب نو لملاقاة برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا