برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الملكي والذئاب.. في مفترق الإياب

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الملكي والذئاب.. في مفترق الإياب

  أ. ف. ب (نيقوسيا)

يسعى ريال مدريد الإسباني إلى مواصلة مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب فيها (10) والوحيدة المتبقية أمامه لإنقاذ موسمه لتفادي الخروج خالي الوفاض للعام الثاني على التوالي، وذلك عندما يستضيف روما الإيطالي غدا الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي.

وودع النادي الملكي مسابقة الكأس المحلية بخطأ إداري بسبب إشراكه مهاجمه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف بسبب 3 إنذارات في المباراة ضد قادش، كما أن حظوظه في المنافسة على لقب الدوري تلاشت لتخلفه بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وبالتالي فإن مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الورقة الأخيرة للنادي ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان لإنقاذ الموسم.

وعلق زيدان على المباراة، قائلا: «إنه موعدنا الكبير، إنها مباراة مهمة جدا»، مشيرا إلى أن المسابقة القارية باتت أولوية النادي الملكي.

وأصبحت المسابقة القارية أقصر طريق لريال مدريد نحو إنقاذ موسمه وتفادي الإذلال للموسم الثاني على التوالي، لأن المنافسة مفتوحة في دوري الأبطال بحسب ما أكده «زيزو» نفسه بقوله إن النادي على بعد 6 مباريات من رفع كأس المسابقة على غرار باقي الفرق المنافسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا