برعاية

بالفيديو...لاعب تونسي يسجل هدفا عابرا للقارات

بالفيديو...لاعب تونسي يسجل هدفا عابرا للقارات

خطف اللاعب التونسي عبد الكريم نفطي الأضواء بشكل كبير، حين سجل هدفاً رائعاً، في مباراة فريقه فاليتا أمام نظيره سليما، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري اللاتفي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-0.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فاليتا بهدفين نظيفين، عن طريقة النيجيري أوميه، والأرجنتيني جوناثان بينيتز، تلقى اللاعب التونسي كرة بعد منتصف الملعب، لكنه أذهل الجميع حين قرر التسديد على المرمى.

ومن مسافة بعيدة للغاية، وبشكل مفاجئ، سدد اللاعب التونسي الكرة بقوة، فارتفعت في الهواء وسقطت في المرمى لتعانق شباك حارس سليما، الذي عجز عن التصدي للكرة، ليتجرع مرارة الهدف الثالث، وبذلك رفع النفطي رصيد أهدافه مع فريقه إلى 10 أهداف.

النفطي النجم السابق للنادي الصفاقسي التونسي، خاض تجربة مع نادي المريخ السوداني، قبل العودة مجددا إلى الدوري التونسي عبر بوابة النادي الأفريقي، ثم اختار بعد ذلك التوجه إلى مالطا للانضمام إلى نادي فاليتا.

وقد تمكن "نفطينهو" كما يلقبه عشاقه، من التتويج بالثنائي، الكأس والدوري، في مالطا منذ انضمامه إلى هذا الفريق في موسم 2013، كما توج بلقب أفضل لاعب في الدوري، ويحلم النفطي هذا الموسم بدخول مغامرة تصفيات دوري أبطال أوروبا، في حال أنهى الفريق الموسم متصدراً ترتيب الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا