ملاكم كندي يفقد حياته في الإمارات!

ملاكم كندي يفقد حياته في الإمارات!

منذ 8 سنوات

ملاكم كندي يفقد حياته في الإمارات!

تعرض الملاكم الكندي، كودي نيكسون، لحادث سير أودى بحياته، وذلك بسبب السرعة الزائدة، قرب منطقة أبراج بحيرة جميرا في مدينة دبي، وذلك في ساعات صباح الأحد الأولى، بحسب ما ذلك شبكة "CBC" الكندية الرسمية.

ونشر الملاكم الكندي صورة له قبل الحادث على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ووقف نيكسون إلى جانب سيارة فيراري صفراء اللون، وكان يرتدي زياً محلياً تقليدياً مع العقال.

وكتب الملاكم الكندي تعليقاً على الصورة التي سبقت حادثة الوفاة: "لقد وصلت إلى دبي، وأخذت الفيراري، لا تخافوا لن أسرع"، وبحسب ما أفادت مؤسسة الشؤون العالمية الكندية، فإن نيكسون كان ضمن ثلاث ضحايا فقدوا حياتهم من جراء هذا الحادث، ومن بينهم كندي آخر.

ويعتبر نيكسون عضو ملاكمة سابق في فريق موتور سيتي للملاكمة في أوشاوا، وكان قد مثل سابقاً أونتاريو في بطولة الملاكمة الكندية في عام 2012 بحسب "CBC".

وقال مدربه دون نيلسون بعد سماع الخبر: "في النادي كان كودي شخصاً لطيفاً للغاية، كان يُضحك الجميع ويقوم بجو ترفيهي، وعلى الرغم من أنه كان في هذه الرياضة فقط لأربع سنوات، لكنه كان جزءاً من هذه العائلة، نحن نشعر بالحزن لسماع هذا الخبر، نقدم تعازينا ومواساتنا لعائلته وأصدقائه".

الخبر من المصدر