برعاية

ليفربول المنقوص يخطف فوزًا صعبًا من كريستال بالاس

ليفربول المنقوص يخطف فوزًا صعبًا من كريستال بالاس

حقق ليفربول انتصارًا ثمينًا وغير متوقع على ملعب كريستال بالاس، سيلهرست بارك، بهدف لواحد، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليواصل مسلسل نتائجه الإيجابية بتحقيقه الانتصار الثالث له تواليا في المسابقة، وينافس على مقعد مؤهل لأوروبا.

وكان "الريدز" متأخرون بهدف نظيف مع بداية الشوط الثاني قبل أن يستكمل المباراة بعشرة لاعبين، لكنه نجح في العودة في النتيجة والتعادل قبل ربع ساعة على الختام، قبل أن تتاح له ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ينجح في تسجيلها والظفر بانتصاره الثالث تواليا في البريمييرليج.

ورفع ليفربول رصيده إلى 44 نقطة ليرتقي مركزين ويصبح سابعًا في جدول البريميير ليج، لينافس بقوة مع أصحاب مراكز المقدمة بالجدول، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 33 نقطة، محتلا المركز الخامس عشر ويظل صائمًا عن الانتصارات للمباراة الـ11 تواليا في الدوري.

تقدم جوزيف ليدلي (ق49) لكريستال بالاس من ركنية لتصل إليه بعد عدة محاولات من زملائه على حدود المنطقة لم يتوانَ في تسديدها بيسراه قوية لتخترق شباك سيمون مينيوليه.

وتلقى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ضربة قاصمة بعد طرد لاعبه جيمس ميلنر (ق63) بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية، لتتعقد مهمته في العودة للنتيجة.

ويهدر ديفوك أوريجي فرصة لا تضيع لإدراك التعادل (ق67) من عرضية لآدم لالانا من الجانب الأيمن لكن اللاعب البلجيكي يسددها بشكل غريب بعيدًا عن المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا