برعاية

يوسف الوهيب رائد الرياضة والسياحة والقيم النبيلة

يوسف الوهيب رائد الرياضة والسياحة والقيم النبيلة

يمتلك الاستاذ يوسف عبدالرحمن الوهيب صفات اجتماعية وإدارية خاصة . مكنته من النجاح في أي عمل مهمة توكل اليه.

الاستاذ يوسف الوهيب تاريخ وسجل حافل بالنجاحات المتعددة في المجالات المختلفة .

قد يختلف عليه الكثيرون . لكنهم يثقفون على نبل أخلاقه وعلو سجاياه . ونجاحاته المتواصلة في اعماله المتعددة خلال مسيرته وحياته العملية

قد تكون البداية في الرياضة . التي كان ممارسا لها ثم لاعبا لكره اليد .. في النادي العربي . ويصبح الوهيب لاعبا دوليا وواحدا من أهم الأسماء في تاريخ كرة اليد السعودية . وتتواصل نجاحات الوهيب وينخرط في العمل الاداري في النادي العربي . حتى أصبح بجده واجتهاده رئيسا لمجلس إدارة النادي العربي ..

وتتواصل ابداعات وعطاءات يوسف الوهيب في المجال الوظيفي حيث نجح في تولي إدارة عددا من الادارات والاقسام في شركة الاتصالات السعودية يستحق عليها الاشادة والتقدير . قبل أن يطلب التقاعد المبكر ..

ومع بداية فترة الحراك السياحي في المنطقة مطلع الالفية الجديدة . يتولى الوهيب عددا من المهام والمسؤوليات في عدة مهرجانات سياحية . ليتولى بعد هذه النجاحات مهمة تأسيس لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة .. من أجل صياغة الخطط ووضع التصورات ومراقبة الأداء في خطوط ومسارات الحراك السياحي بعنيزة ونجح باقتدار في هذا المجال ..

وصارت عنيزة . مدينة المهرجانات والفعاليات السياحية المتعددة وعلى مدار العام ..وصارت مضربا للأمثال في النجاح السياحي وقدمت النماذج المميزة .

صنع الوهيب بعنيزة 17مهرجانا متخصصا . وأوجد الية جديدة وقوية لتنظيم الفعاليات ونجح في ايجاد مؤسسات متخصصة لتشغيل الفعاليات , وتخرج من مهرجانات عنيزة . العشرات من الكفاءات والخبرات .

وبعد اكثر من عشر سنوات يترجل الفارس عن كرسي أمانة لجنة التنمية السياحية بعنيزة والتي أسسها ورعاها وصنع أمجادها … لينتقل الى بقعة أخرى في الوطن .. وهذه المره الى الغرب حيث محافظة ينبع الواعدة . ومن جديد وبمساندة من رفيق دربه المهندس مساعد السليم يأسس الوهيب . لجنة التنمية السياحية بمحافظة ينبع .. ليضع كافة خبراته وقدراته لخدمة ينبع وأهلها الكرام .. ومن جديد يكون النجاح حليفا ليوسف الوهيب وخلال فترة زمنية ليست بالطويلة تحتل ينبع مكانا عاليا في خارطة السياحة السعودية .. وتجد لنفسها مكانه متقدمة في واقع المهرجانات السياحية السعودية .. وتحقق الكثير من المكتسبات في المشاريع وفي الخبرات والقدرات السياحية .

ولدت لجنة التنمية السياحية بينبع لتكون قوية وتؤدي رسالتها بقوة وبتفاعل أكثر وبعد سنوات العمل والانجازات يغادر الوهيب ينبع تاركا لجنة قوية وفعاليات سياحية جاذبة وبارزة ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا