برعاية

هامبورغ يعود إلى سكة الانتصارات وماينتس يتعثر

هامبورغ يعود إلى سكة الانتصارات وماينتس يتعثر

فشل ماينتس في استعادة المركز الرابع من شالكه بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه دارمشتات صفر- صفر اليوم الاحد(06 مارس آذار)على ملعب "كوفاس" وأمام 34 ألف متفرج في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يستفد ماينتس الذي كان فجر مفاجأة من العيار الثقيل في المرحلة الماضية بالحاقه الخسارة الأولى لبايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة على أرضه والثانية هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-1، من عاملي الأرض والجمهور وخسارة شريكه السابق في المركز الرابع بوروسيا مونشنغلادباخ أمام مضيفه فولفسبورغ 1-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة.

كما أهدر ماينتس فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 40 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف شالكه الذي كان انتزع المركز الرابع بفوزه على مضيفه كولن 3-1 أمس، فيما رفع دارمشتات رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية على ملعب "اتش اس اتش نوردبنك ارينا" وامام 46136 متفرجا، عاد هامبورغ الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الاخيرة بتغلبه على ضيفه هرتا برلين 2-صفر. وانتظر هامبورغ حتى الدقيقة 58 لافتتاح التسجيل عندما مرر لويس هولتبي كرة عرضية هيأها نيكولاي مولر لنفسه بيمناه وسددها بيسراه من خارج المنطقة على يسار الحارس رينيه يارشتاين.

وأضاف نيكولاي مولر الهدف الثاني بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من هولتبي ايضا (75). وتنفس هامبورغ الصعداء بارتقائه الى المركز العاشر برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف امام شتوتغارت، فيما تجمد رصيد هرتا برلين الذي مني بخسارته السابعة هذا الموسم والاولى في مبارياته الثلاث الاخيرة بعد فوزين متتاليين، عند 42 نقطة في المركز الثالث.

ولم تغير نتيجة التعادل التي أسفر عنها لقاء الكلاكسيكو الألماني بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند أمس السبت من الوضع في صدارة الترتيب.

1- بايرن ميونيخ 63 نقطة من 25 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 58 من 25

3- هرتا برلين 42 من 24

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا