برعاية

إسرائيل تعتقل لاعبًا فلسطينيًا.. ودعوات لتدخل "الفيفا"

إسرائيل تعتقل لاعبًا فلسطينيًا.. ودعوات لتدخل "الفيفا"

طالب نادي الهلال الفلسطيني، الذي ينافس في بطولة الدوري الممتاز بقطاع غزة، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتدخل السريع من أجل الإفراج عن لاعبه فادي الشريف، الذي اعتقلته سلطات الاحتلال الإسرائيلي أول من أمس عقب رحلة علاجية للاعب في مدينة القدس.

واعتقل الجيش الإسرائيلي اللاعب الشريف من على معبر بيت حانون (إيرز) الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، أثناء عودته إلى القطاع قادماً من مدينة القدس، التي خضع فيها لعملية جراحية بفعل إصابة في الرباط الصليبي كان قد تعرض لها مؤخراً.

وقال النادي الفلسطيني إن لاعبه حصل على تصريح من الاحتلال سُمح له بموجبه بمغادرة غزة والوصول إلى مدينة القدس بشكل طبيعي، لكن خلال رحلة الإياب تم اعتقاله بشكل تعسفي.

واستنكر نادي الهلال اعتقال لاعبه، وقال إن ما حدث جريمة جديدة بحق الرياضة الفلسطينية، التي تعاني من هجمة إسرائيلية شرسة تسعى للنيل من إنجازاتها والحد من تطورها.

وأضاف النادي: "على الرغم من كل التعهدات التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح الرياضيين الفلسطينيين الحرية الكاملة في التنقل والحركة، فإن قوات الاحتلال تواصل ملاحقتهم واعتقالهم، وهذه المرة جاء الدور على فادي الشريف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا