برعاية

الفيصلي بـ 9 لاعبين يُجبر النصر على التعادل

الفيصلي بـ 9 لاعبين يُجبر النصر على التعادل

متابعة دوري بلس - فرض الفيصلي نتيجة التعادل الإيجابي على ضيفه النصر 2/2 اليوم السبت ضمن منافسات المرحة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويعتبر النصر هو صاحب أكبر عدد من المباريات هذا الموسم في دوري جميل تنتهي بالتعادل بعدد 10 مباريات، متضمنة آخر 3 مباريات على التوالي وهي أطول سلسلة تعادلات حالية.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف سجله يحيى الشهري في الدقيقة 22 كما شهد هذا الشوط طرد لاعبي الفيصلي محمد سالم وأبيل كامارا في الدقيقة 38 .

وشهدت الدقيقة 38 أشهار الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد سالم للاعتراض ثم البطاقة الحمراء مباشرة لنفس اللاعب قبل أن يشهر البطاقة الحمراء لآبيل كامارا ليضطر الفيصلي لاستكمال المباراة بتسعة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، أدرك الفيصلي التعادل في الدقيقة 55 بعدما سجل محمد عيد لاعب النصر هدفاً بالخطأ في مرماه لكن موديبو مايغا أعاد التقدم للنصر في الدقيقة 63 بعد فترة جفاف دامت 5 مباريات ماضية لعبها كأساسي ولم يسجل.

وسجل خافيير بالبوا هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء ليصبح أكثر لاعب يسجل من بقعة الجزاء هذا الموسم في دوري جميل برصيد 6 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا