برعاية

زيدان: الانتقادات الموجهة لخاميس ظالمة

زيدان: الانتقادات الموجهة لخاميس ظالمة

أبدى المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، استياءه من حملة الانتقادات اللاذعة تجاه لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز بسبب هبوط مستواه في الفترة الأخيرة، مؤكدا في الوقت ذاته على تفانيه الشديد في كل مرة تطأ قدماه أرض الملعب.

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة الخاص بمباراة غد أمام سلتا فيجو في الجولة الـ28 لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب (سانتياجو برنابيو) “اعتقد أن الانتقادات الموجهة لخاميس ظالمة للغاية. واجبي يحتم علي الدفاع عن لاعبي فريقي عندما يتعرض أحد لهم بالانتقاد، ولكنهم يعرفون في الوقت ذاته أنهم عندما يلعبون بشكل جيد فإن الجميع يمتدحونهم”.

وأردف “الأمر يضايقني بكل تأكيد لأني أريد أن تسير الأمور مع لاعبي على نحو جيد، فضلا عن أن الحقيقة مع خاميس غير ذلك لاسيما مع تفانيه الشديد داخل الملعب”.

واعترف زيدان أيضا بأنه لا تعجبه النغمة السائدة في الوقت الحالي حول تعبير “زيدان وبافون”، في إشارة إلى مدافع الفريق الملكي فرانسيسكو بافون في بداية الألفية الثانية وهي الفترة التي شهدت بداية حقبة “الجالاكتيكوس” خلال الولاية الأولى لفلورنتينو بيريز وتعاقد وقتها مع الفرنسي زين الدين زيدان وبعض النجوم الأخرى.

وشهدت هذه الفترة تعاقد رئيس الفريق الملكي مع أحد نجوم الكرة اللامعين في كل عام على الأقل بمبالغ كبيرة من أجل المنافسة على جميع الألقاب، وهو ما كان يخلق حالة من المقارنة بين أبناء النادي وبين النجوم القادمين من أندية أخرى لاسيما مع قلة المردود الفني الذي قدمه بعض هؤلاء النجوم.

وقال في هذا الصدد “شارك اللاعبون الجاهزون أمام ليفانتي. اللاعبون الشباب يريدون المشاركة ويتدربون يوميا مع الفريق الأول وهم جاهزون. الجميع على قدم المساواة بالنسبة لي داخل غرف الملابس، ولكن الأمر الخاص بتعبير (زيدان وبافون) لا يعجبني”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا