برعاية

أشهر تقاليع التفاؤل والتشاؤم بين لاعبي العالم

أشهر تقاليع التفاؤل والتشاؤم بين لاعبي العالم

تسيطر بعض أفكار التفاؤل والتشاؤم على العديد من لاعبي كرة القدم، ما يجعلهم يقدمون على خطوات معينة من شأنها أن تبعث على الراحة النفسية لديهم حال القيام بها من منطلق تفاؤلهم وتشاؤمهم قبل المباريات.

ورصد تقرير عالمي أبرز تقاليع النجوم في ملاعب العالم بهذا الشأن والتي من بينها.

اعتاد فيليبو إنزاجي أبرز هدافي ميلان على مدار السنوات الأخيرة على أن يتناول بعض الحلوى قبل بدء المباريات، حيث يحصل "بيبو" على الطاقة اللازمة لهز شباك المنافسين، ولكن الأمر لا يتعلق بالجانب البدني فحسب وإنما مصدر تفاؤل بالنسبة له أيضاً.

النجم الإنجليزي الشهير يبدو تقليديا للغاية، حيث إنه يتفاءل دائماً عندما يكون كل شيء منتظم ومجهز على أكمل وجه قبل المباريات، لكي ما يبدو نجم الريال ومانشستر يونايتد السابق في أفضل صورة.

مدافع ساحل العاج وليفربول الإنجليزي، كشف سره شقيقه يايا توريه نجم خط وسط مانشستر سيتي الذي أكد أن كولو يتفاءل دائما عندما ينزل إلى الملعب كآخر لاعب.

وأوضح يايا أنه وشقيقه لطالما اختلفا بسبب هذا الأمر الذي يقوم به الأخير.

حتى النجم البرتغالي الشهير مهاجم ريال مدريد لم يسلم من عدوى التفاؤل والتشاؤم حيث تشير التقارير إلى أنه عادة ما يدخل الملعب بقدمه اليمنى كما أنه يضع حذاءه في ماء ساخن قبل المباريات، وعندما يدخل الملعب يبدأ بالقفز عالياً.

حارس منتخب الأرجنتين في مونديال 1990، يقوم بعادة غريبة للغاية، حيث إنه يتبول إلى جانب المرمى في واقعة مثيرة للاشمئزاز لكنه ربما تكون مصدر تفاؤله.

المدير الفني الأسبق لمنتخب فرنسا يذهب بعيداً بعقله فيما يتعلق بالتفاؤل والتشاؤم حيث يؤمن بعلم الفلك والنجوم وما إلى ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا