برعاية

أخبار الملعب التونسي:المنح في الموعد وبن تونس ينتقد محمد السلامي

أخبار الملعب التونسي:المنح في الموعد وبن تونس ينتقد محمد السلامي

تتواصل تحضيرات فريق باردو استعدادا لمباراة الاحد التي ستجمعه بالنادي الصفاقسي في أجواء طيبة بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الجولات الثلاث الماضية بجمعه لسبع نقاط كاملة.

الملعب التونسي انهى مرحلة الذهاب برصيد 10 نقاط، لكنه تمكن من جمع سبع نقاط في ثلاث جولات في انتظار التأكيد في باقي الجولات في رحلة البحث عن تحقيق البقاء. ميدانيا اجرى الفريق صباح امس مباراة ودية جمعته بفريق النخبة بمركب باردو، على ان تتواصل التمارين بشكل منتظم في باقي الاسبوع وحتى يوم السبت موعد التحول الى عاصمة الجنوب صفاقس.

بن تونس يطالب بتقديم اللقاء

برمجت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة توقيت مباراة الملعب التونسي ومضيّفه النادي الصفاقسي ضمن الجولة الرابعة من مرحلة الاياب على الساعة الثالثة والنصف في حين ان باقي المباريات ستجرى على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر. هذا التعيين لم يرض هيئة الملعب التونسي حيث طالب رئيسها غازي بن تونس بتقديم المباراة بساعة حتى يكون في نفس توقيت باقي لقاءات الجولة. بن تونس اكد في تصريح لـ«الشروق» انه على الرابطة ان تتخلى عن حساباتها الضيقة وخاصة رئيسها محمد السلامي، وقال بن تونس «اطلب بكل لطف من محمد السلامي الذي نعرفه جميعا وفيا للنادي الصفاقسي ان يكون على مسافة من الجميع». بن تونس أكد ان تعيين اللقاء على الساعة الثالثة والنصف سيمكن النادي الصفاقسي من معرفة نتائج المباريات الاخرى في صراع الصدارة وهو ما قد يسلط ضغطا اكبر على لاعبيه، كما ان الوقت يعتبر متأخرا بالنسبة للجماهير التي سترافق الفريق الى صفاقس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا