برعاية

عيد يشيد بالمحامي الحميداني

عيد يشيد بالمحامي الحميداني

أثنى سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي على الجهود الكبيرة التي قدمها المستشار القانوني، المحامي الأستاذ بندر الحميداني المتخصص في مجال القانون الرياضي بمساهمته في إعداد كتاب لائحة العمل مع الوسطاء الصادرة من الفيفا وتطبيقاتها على المستوى العالمي في 32 دولة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه للحميداني، حيث سلمه نسخة من الكتاب الذي شارك في إعداده الى جانب نخبة من المحامين المختصين دوليا بمجال القانون الرياضي في تأكيد آخر على جدارة الكوادر السعودية وتواجدها على الصعيد الدولي.

وعبر سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي عن “فخر المملكة العربية السعودية بكل ما يقدمه أبنائها من جهود وحضور فاعل على مختلف المستويات يصب ذلك في قنوات تدعم الرياضة على الصعيد المحلي أو العالمي”.

وأضاف : “لا شك بأن الأخ المحامي بندر الحميداني قدم جهدا كبيرا في هذا الكتاب الى جانب نخبة من المحاميين وهذا دليل واضح على قوة حضور للكادر السعودي وحرصه على تقديم منهجية قانونية قادمة في رياضة كرة القدم”.

وتابع : “هذا الكتاب يحظى بأهمية كبيرة من قبل كافة المؤسسات التي تعني بكرة القدم كونه يتحدث عن الوسطاء وعالم الاحتراف الواسع في كرة القدم لا سيما ما يخص عقود اللاعبين وفسخها والالتزام بالبنود والحقوق والواجبات وكل ما يختص بعقود اللاعبين.

وقدم رئيس اتحاد الكرة الشكر للمحامي بندر الحميداني على كل الجهود التي قدمها مطالبا ببذل الجهد المضاعف وعلى ذات المنهجية القانونية من قبل كافة المهتمين بالقضاء الرياضي ومواد القانون الرياضي وبما يعود بالنفع لخدمة كرة القدم السعودية”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا