برعاية

تقرير في الجول - شاهد 5 أهداف لم يحرزها ميسي.. حتى الآن

تقرير في الجول - شاهد 5 أهداف لم يحرزها ميسي.. حتى الآن

نجح ليونيل ميسي منذ نوفمبر 2007 وحتى الآن في إحراز شتى أنواع الأهداف بداية من هدفه الأول مع برشلونة من فوق الحارس في تسديدة دقيقة بعد تمريرة رونالدينيو، مرورا بهدف بالصدر في مرمى ميلان في دوري أبطال أوروبا، وحتى هدف باليد في تقليد لهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم 1986.

وبعد أن قام ميسي خلال الأسابيع الماضية حتى بإعادة إحياء ضربة جزاء يوهان كرويف الذي أحرزه لويس سواريز، حاول خلال مباراة الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني بإحراز هدف "أوليمبي"، أو بمعنى آخر الهدف المباشر من ركلة ركنية، ولكن اصطدمت محاولته بعارضة مرمى سيرجيو ريكو.

بجانب الهدف من ركلة ركنية، التي كان على وشك أن يحصل عليه ليونيل ميسي أمام إشبيلية الإسبوع الماضي والتي اصطدمت بالعارضة فهناك أربعة أهداف أخرى، لم ينجح ميسي في إحرازها بعد.

ولم ينجح ميسي حتى الآن في إحراز هدف خلفي أو كما يطلق عليه في أمريكا اللاتينيه هدف "تشيلينا"، تيمنا بأول لاعب قام بإحراز هدف بهذه الطريقه.

وكان ميسي نجح في إحراز هدف بهذه الطريقة خلال مباراة ودية بين برشلونة وتشيفاز جوادلاخارا المكسيكي ولكن لم يحتسب الهدف بسبب راية التسلل.

أحرز ميسي الكثير من الأهداف من داخل وخارج منطقة الجزاء سواء مع برشلونة أو الأرجنتين ولكنه لم يصل بعد لأن يحرز هدف من منتصف الملعب وهو الهدف الذي عانى منه ميسي وبرشلونة هذا الموسم من خلال تسديدة ميكيل سان جوزيه خلال مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني بعد تشتيت بعيد من حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن.

ميسي حاول إحراز هذا الهدف من خلال عدة محاولات مختلفة مع برشلونة ولكنه لم ينجح حتى الآن في مفاجأة الحارس من هذه المسافة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا