برعاية

لفتة رائعة..لاعب تشلسي يحرص على تسديد ديون "أهل قريته"

لفتة رائعة..لاعب تشلسي يحرص على تسديد ديون "أهل قريته"

قدم الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، لفتة رائعة أثبت من خلالها إخلاصه الكبير لأهل قريته في صربيا، حين قام بالتوجه لمحلات البقالة في قريته التي ولد وترعرع فيها وقام بسداد جميع الديون المستحقة على أهل القرية.

وذكر أحد الصحافيين الصربيين، ويدعى بيليتش، أن لاعب المنتخب الصربي ونادي تشلسي، ماتيتش، يحرص باستمرار على الذهاب إلى محلات البقالة في قريته حين يكون موجودا في صربيا ويسدد الديون المستحقة على أهل قريته، في لفتة رائعة عززت حب الناس له.

وقال الصحافي بيليتش: "ماتيتش يذهب باستمرار لمحلات البقالة في قريته فريلو، ويقوم بتسديد جميع الديون المستحقة على الناس. نجم تشلسي بقي دائمًا فخورا بالقرية التي ترعرع فيها". وحظيت اللفتة التي يقدمها اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بموجة كبيرة من الإعجاب والتقدير لدى مشجعي تشلسي وكذلك أهل قريته.

وسبق لماتيتش، نجم وسط تشلسي، الذي توّج مع منتخب الشباب الصربي بكأس العالم تحت 20 عاما العام الماضي، أن فاز بجائزة أفضل لاعبي البلد البلقاني 2015 للعام الثاني على التوالي، كما توج بلقب الدوري الإنجليزي مع تشلسي ويعتبر أحد العناصر الأساسية في المنتخب الصربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا