برعاية

نيمار:"أفضل قدم ميسي اليسرى على قدم رونالدو اليمنى"!

نيمار:"أفضل قدم ميسي اليسرى على قدم رونالدو اليمنى"!

أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة الإسباني، أنه يفضّل امتلاك القدم اليسرى لزميله في الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، على أن يمتلك القدم اليمنى لنظيره كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الغريم ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات اللاعب البرازيلي الذي سبق أن صرح بها على هامش حفل جائزة الكرة الذهبية الشهر قبل الماضي قبل تتويج زميله ميسي بالكرة الذهبية، حين قال إنه يتمنى امتلاك قدمي كلا النجمين ميسي ورنالدو لما يقدمه اللاعبان من إبداع في ملاعب الكرة العالمية، علما بأنه يلعب بكلتا قدميه.

وقال نيمار ردا على سؤال حول اختياره النهائي بين اللاعبين: "أنا أفضّل القدم اليسرى لميسي على القدم اليمنى لرونالدو، مع كامل احترامي لرونالدو"، في صورة تؤكد مغازلته لزميله في البلاوغرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتطرق نيمار للإجابة على السؤال الشهير حول الأفضل بين ميسي ونظيره أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، حيث أكد نيمار أنه لم يشاهد أداء مواطنه بيليه بقدر ما تعرّف على قدراته من خلال جده، حيث أجاب نيمار: "للأسف لم أتمكن من رؤية بيليه يلعب؛ ولكن لديّ صورة ممّا نقله لي جدي الذي تحدث عنه كثيرا.. إنه سؤال صعب لأني رأيت ميسي في الملعب، إنهما عبقريان".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا