برعاية

«رالي حائل» يترقب ظهور 41 سائقاً

«رالي حائل» يترقب ظهور 41 سائقاً

    كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن القائمة الأولية المشاركة في النسخة ال11 من رالي حائل نيسان 2016 (كروس كانتري)، والذين استفادوا من برنامج دعم السائقين السعوديين المقدم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد بخصم 50% من رسوم التسجيل الذي يستمر حتى السادس من مارس الجاري، ولايشمل المسجلين خلال هذه الفترة برنامج الدعم.

ويتصدر القطري الشيخ حمد بن ثاني قائمة المشاركين، واللبناني ايميل خنيصر والكويتي سالم الظفيري "للسنة الثانية على التوالي"، والبحريني صاحب الخبرة الكبيرة حسن الصددي.

وللمرة الأولى في تاريخ الرالي تدخل فئة الشاحنات "تي 4" للمشاركة من خلال السائق يزيد الراجحي الذي يطمح إلى تحقيق لقبه الخامس والأول في هذه الفئة.

ويسجل الرالي هذا العام مشاركة أصغر السائقين سناً عبدالله الشقاوي (18 عاما) التي تعد مشاركته الثانية بعد "رالي أم القوين" الذي من خلاله حقق المركز الثاني، ويطمح الأخوان خلف وجوعان الشمري في استعادة انتصاراتهما السابقة.

ويدخل السائق فهد العبداللطيف من ذوي الاحتياجات الخاصة (أبكم) للمرة الأولى في الرالي وسبق له تحقيق المركز السابع خلال النسخة الماضية من رالي جدة.

وسجلت قائمة المشاركين هذا العام تدشين عدد من السائقين مشاركتهم الأولى وهم سائقا فريق حرس الحدود بطي وجعفر القحطاني، ويأمل إبراهيم المهنا في استعادة لقب عام 2014، بدعم من نادي ضباط قوى الأمن، في حين يعود ياسر بن سعيدان للمشاركة بعد توقفه القسري العام الماضي.

ويطمح راجح الشمري بتقديم نتائج متقدمة، وتأتي مشاركة فرحان وماجد الشمري لاستعادة مراكزهما المتقدمة في الرالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا