برعاية

فينجر: "النقد العاطفي" سيحفزنا على مواصلة الصراع على اللقب

فينجر: "النقد العاطفي" سيحفزنا على مواصلة الصراع على اللقب

صنف المدرب الفرنسي لأرسنال الإنجليزي أرسين فينجر الانتقادات التي وجهت إلى فريقه بعد تعرض حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز لضربة قاسية بخسارته الأحد أمام مانشستر يونايتد (2-3) بـ"المبالغ بها" و"العاطفية جدا".

وأصبح أرسنال متخلفا عن ليستر سيتي المتصدر بفارق 5 نقاط بعد الخسارة أمام يونايتد، ما يصعب من مهمة استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2004.

ولم ترحم وسائل الإعلام النادي اللندني بعد هذه الخسارة، وقد وصف المدرب السابق لليفربول الاسكتلندي جرايم سونيس، الذي يعمل حاليا كمحلل لمباريات الدوري، الفريق بـ"الضعيف" وبأنه "دون نكهة"، فيما قال لاعب أرسنال السابق بول مورسون إنه على فينجر الاستقالة إذا لم يفز "المدفعجية" باللقب هذا الموسم.

وعلق فينجر على هذه الانتقادات في مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه مع سوانزي سيتي، قائلا: "أنا لا اتفاجأ أبدا بالانتقادات. إنها جزء مما تقوم به وسائل الإعلام في يومنا هذا. جزء من وجهة النظر مبالغ به بعض الشيء وعاطفي، لكن يجب أن نتعامل مع ذلك ولا نتذمر منه، ويدفعنا للرد بمواصلة الصراع على اللقب".

وواصل: "لا أريد الرد على الانتقادات الفردية. الناس عاطفيون بعض الشيء ويجب أن نضع الأمور في نصابها من خلال المزيد من التحليل الحيادي"، مضيفا: "هذا النادي محترم في كل أنحاء العالم رغم ما يقوله البعض. يحق للكل إبداء رأيهم وأنا أستمتع بواقع أن الناس مهتمون بمستقبلي. أشكرهم على ذلك. لكن في حياتي، لطالما أوليت اهتماما بنفسي ومستقبلي".

ويخوض أرسنال موقعة مصيرية في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ضد جاره اللندني توتنهام الذي يحتل المركز الثاني، ويريد أرسنال استغلال مباراة سوانزي سيتي غدا الأربعاء من أجل التحضير لما يمكن أن يكون لقاء حاسما في الصراع على اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا