برعاية

ميشال: "أنا قادر على تدريب الريال ولا يمكن التكهن ببقاء زيدان"

ميشال: "أنا قادر على تدريب الريال ولا يمكن التكهن ببقاء زيدان"

دعا خوسي ميغيل غونزاليس -الملقب ميشال- وسائل الإعلام وكل محيط الريال إلى تهدئة الأمور لأن الفريق بحاجة إلى بعض من الاستقرار في هذه الفترة ...

كما حث لاعبي الريال على التوقف عن رشق بعضهم بالاتهامات، وكشف المدرب الحالي لـ أولمبيك مرسيليا أنه يتمنى العودة إلى فريقه السابق كمدرب، ثم أشاد بالغريم برشلونة مبينا سبب نجاحاتهم.

ما تعليقك على الوضعية التي يمر بها الريال؟

كوني مدريديا فأنا أشعر بالألم بسبب ما يحدث لفريقي، وأعتقد أن الوقت حان للوقوف على الوضعية ومحاولة خلق نوع من الاستقرار، الكل يتبادل الاتهامات مع أنهم مخطئون وحتى الأنصار، على الكل أن يفهم معنى أن تكون "مدريديستا"، التاريخ يعيد نفسه في الريال من موسم لآخر، حان الوقت لنكون إيجابيين بعض الشيء.

تم تعيين زيدان منذ شهر ونصف، كل شيء كان على ما يرام والآن بعد أول اختبار قوي الأمور ليست بخير...

لا أعتقد أن الأمور ليست بخير، ريال مدريد لا يمكن أن يفقد قيمه، أولا علينا أن نعلم بأن الفريق أكبر من أي لاعب، مدرب أو رئيس، صحيح أن النتائج ليست في المستوى لكن علينا الصبر.

هل تعتقد أنه سيواصل في منصبه؟

لا أعلم حقا إن كان زيدان سيبقى طويلا في الريال، التنبؤ بمستقبل مدرب في الريال قد يكون مكلفا جدا (يشير إلى التغيير المستمر للمدربين من قبل بيريز).

ماذا لو تلقيت عرضا لتدريب الريال؟

هذا حلمي وقلت ذلك في العديد من المرات، لا أريد التسرع لكني أعتقد أني قادر تماما على تدريب الريال.

الكل شاهد الانضباط والقوة التكتيكية للاعبي الأتلتيكو، غوتي قال إن لاعبي الجار لا يملكون المستوى للعب في الريال، ما رأيك؟

لو كنت مكانه لما قلت هذا الكلام، لا يمكن القول إن لاعبي الأتلتيكو ليس لديهم المستوى للعب في الريال، نتائج الفريق تؤكد العكس، خاصة منذ قدوم سيميوني، لقد أحدث تغييرات كثيرة على "الأتلتي"، أنذكر أنه قبل 7 سنوات لم يكن الفريق بهذا المستوى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا