برعاية

بسبب اللاّعب وجدي البرهومي:مناوشـــات وقضيــــــــــة عدليـــــة بين حافظ الزوابي ورئيس فرقة أمنية!

بسبب اللاّعب وجدي البرهومي:مناوشـــات وقضيــــــــــة عدليـــــة   بين حافظ الزوابي ورئيس فرقة أمنية!

سيتوجه حافظ الزوابي مدرب النادي الإفريقي لكرة اليد صبيحة اليوم الاثنين إلى منطقة الأمن بالقرجاني ليقدم قضية عدلية ضد والدي اللاعب وجدي البرهومي على خلفية الاعتداء عليه في قاعة القرجاني وكان والد البرهومي وهو رئيس فرقة بالحرس الوطني قد سبق بتقديم قضية عدلية ضد الزوابي يتهم فيها المدرب بالاعتداء عليه وعلى زوجته .

وللوقوف على تفاصيل ما حدث بين الطرفين قمنا بالاتصال بكل الأطراف حافظ الزوابي وسفيان بن صالح واللاعب وجدي البرهومي وننقل رواية كل طرف.

وجدي البرهومي هو لاعب دائرة عمره 21 سنة ومتعاقد مع الإفريقي إلى غاية 2017.

يقول اللاعب : «حافظ الزوابي أراد تحطيمي وكان يسعى لتهميشي ولم يكن يتركني أتدرب مثل بقية اللاعبين وكان يوجه لي الشتائم والسب وأنا لم أناقشه ولم اطلب أن ألعب ويوم الخميس الفارط جاءت أمي (التي تعاني من مرض مزمن) خلال حصة التمارين المسائية وطلبت مقابلة الزوابي وسألته عن وضعيتي وبينما كانت تناقشه فجأة دفعها واسقطها أرضا وهذا ما جعل والدي وهو رئيس فرقة بالحرس الوطني في المنيهلة يتدخل وما كان على حافظ الزوابي إلا أن تصرف معه بنفس الطريقة وشتمه ومسكه من ملابسه وحدثت مشادة كلامية بينهما وطبعا قمنا بتقديم قضية عدلية ضده بسب اعتدائه على والدي».

وبالنسبة لرواية حافظ الزوابي فهي تختلف عن رواية وجدي البرهومي حيث يقول: «جاءتني والدة اللاعب البرهومي مع زوجها وكانت تصرخ وتشتم وتهجمت على شخصي واتهمتني بعرقلة ابنها والوقوف في وجه نجاحه مع العلم بأن هذا اللاعب عائد من إصابة ولم يلعب مع الفريق الأول في السابق ووعدتها بمساعدته ولكنها صعدت من لهجتها وصراخها وأمسكتني من ثيابي ودفعتني وساعدها زوجها الذي ينتمي لسلك الحرس وقد دفعني وأسقطني على الأرض أمام عديد الشهود أمام القاعة ولن تتصوروا حجم التهديدات والشتائم والسب الذي لقيته من والد اللاعب . ولم يتوقف الأمر عند ذلك لأن وجدي البرهومي قدم مرة أخرى مصحوبا بعون أمن آخر يهددني وبالطبع لم اسكت على ذلك وسأقاضي والدي البرهومي ولن أتنازل عن حقي وربما أنا أخطأت بالحديث معهما أصلا.».

وحول نفس الموضوع قال سفيان بن صالح أنه لم يكن شاهدا على ما حصل بين والدي وجدي البرهومي ومدرب الفريق حافظ الزوابي ولكن كل من حضر أكد لي أن حافظ الزوابي تعرض لاعتداء صارخ وأنا اعرف أن هذا المدرب متخلق جدا خارج الميدان مع كل الناس ويحترمه الجميع ولكن أثناء عمله لديه طبعه الخاص الذي قد لا يقبله بعض اللاعبين ولكنه لا يتجاوز حدوده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا