برعاية

بعد فان خال.. أبرز طرائف المدربين

بعد فان خال.. أبرز طرائف المدربين

لم يخطف مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان خال الأضواء بانتفاضة فريقه مؤخرا أو ببقائه بمنصبه رغم المطالبات الكثيرة بإقالته، بل بموقف طريف لا يتكرر كثيرا بالملاعب.

ففي الدقائق الأخيرة من مباراة الشياطين الحمر مع أرسنال التي فاز فيها الأول (3-2) باغت فان خال الجميع، حين ألقى بنفسه أمام الحكم الرابع على الأرض في مشهد تمثيلي يجسد تصنع نجم أرسنال التشيلي أليكس سانشيز السقوط حتى احتسب الحكم مخالفة ضد لاعب "اليونايتد" أندير هيريرا.

ورغم إعجاب الجماهير بحركة فان خال فقد شعر بأن عليه الاعتذار، وقال لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "بالغت قليلا في انفعالي، لذا اعتذرت للحكم ولمساعديه وللحكم الرابع".

وانضم المدرب الهولندي إلى قائمة طويلة، حسب صحيفة ماركا الإسبانية، من مواقف طريفة حصلت مع مدربين أضافت على المباريات نكهة خاصة:

المدرب السابق لفريق "ناغويا غرامبس إيتال" الياباني، والنجم الصربي دراغان ستويكوفتش، سجل هدفا عالميا من على مقاعد الاحتياط أثناء توقف إحدى مباريات فريقه بالدوري الياباني.

في مباراة خيرية بين نجوم العالم الذي كان يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو -صاحب المواقف الغربية والفريدة- نزل الأخير أرض الملعب فجأة ليقطع الكرة من أمام أحد لاعبي الفريق المنافس بعد عرقلته.

مارتن باليرمو المدرب السابق لأرسنال ساراندي الأرجنتيني وفي مباراة فريقه مع ريفر بلايت قطع الكرة من أمام أحد مهاجمي الأخير قبل أن تخرج من الملعب بدعوى أن الحكم احتسب خطأ لصالح فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا