برعاية

الهلال يسعى لنيل نقاط بختاكور ليعزز موقعة في المجموعة الثالثة

الهلال يسعى لنيل نقاط بختاكور ليعزز موقعة في المجموعة الثالثة

يتطلع نادي الهلال السعودي لتحقيق الفوز الأول عندما يلتقي مع ضيفه باختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2016.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويتصدر تراكتور ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وباختاكور، حين لا زال رصيد الجزيرة خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء الماضي فوز تراكتور على الجزيرة 4-0 في تبريز، وتعادل باختاكور مع الهلال 2-2 في طشقند.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 15 آذار/مارس، حيث يلتقي باختاكور مع تراكتور في طشقند، والجزيرة مع الهلال في أبو ظبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

وأكد جورجيس دونيس مدرب الهلال قدرة فريقه على استعادة التوازن بعد الخسارة أمام الاتحاد 0-1 في الدوري المحلي.

وقال المدرب: نريد تحسين صورتنا بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد في الدوري.. نعرف الفريق المقابل جيدا ومباراة الغد ستكون مهمة بالنسبة لنا لأننا نريد الفوز من أجل تحسين موقفنا في المجموعة.

وأضاف: نعاني من جدول المباريات المزدحم حيث أننا لم نحصل على أي راحة مؤخرا وبعض لاعبينا يلعبون منذ الصيف الماضي، هذا يعني أننا لسنا في أفضل حالة من الناحية البدنية، ولكن يجب أن نقدم أفضل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا