برعاية

إنفانتينو يحسمها: قطر وروسيا ستستضيفان كأس العالم

إنفانتينو يحسمها: قطر وروسيا ستستضيفان كأس العالم

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديد، جياني إنفانتينو، أن نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستستضيفها روسيا في 2018، وقطر سنة 2022، ستجري كما هو محدد، لعدم وجود أي تبرير حول  إعادة التصويت، وتغيير مكان إقامة الحدث الكروي الكبير.

وقال إنفانتينو، رئيس الفيفا، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لا تغيير في مكان كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا وقطر، وكانت بعض الأطراف قد طالبت بإعادة النظر في هذا الملف، وإمكانية سحبه بداعي وجود عمليات فساد، لكن الرئيس الجديد، جاء وقطع كل الطرق على من يحاول تغيير مسار هذه القضية.

وشارك الرئيس الجديد للفيفا يوم أمس الإثنين في مباراة ودية لكرة القدم، ضمت العديد من النجوم السابقين والحاليين، على غرار الإسباني فيرناندو هييرو والبرتغالي لويس فيغو، إضافة إلى باولو مالديني وكارلوس بويول وعديد الأسماء الأخرى.

ونفى إنفانتينو فكرة مناقشة أي أمر يتعلق بسحب تنظيم كأس العالم سواء من روسيا أو قطر، وأكد أنه يجب تكون هاتان النسختان الأفضل في التاريخ: "لقد تم اتخاذ قرار من قبل اللجنة التنفيذية عام 2010، وأثيرت حول هذه القضية الكثير من الشائعات، الأهم هو تنظيم المونديال بأفضل صورة ممكنة في كل من روسيا وقطر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا