العشري يحذر لاعبي الهلال السوداني من الاستهتار

العشري يحذر لاعبي الهلال السوداني من الاستهتار

منذ 8 سنوات

العشري يحذر لاعبي الهلال السوداني من الاستهتار

فتح مدرب الهلال، المصري طارق العشري النار بضراوة على لاعبي الهلال وحملهم مسؤولية المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به الفريق في مباراته أمام فريق النسور بالخرطوم ضمن جولات الأسبوع التاسع من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم التي فاز فيها الفريق الأزرق بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب محمد احمد بشير بشة.

وأكد العشري أن لاعبي الهلال لم يحترموا الخصم ولعبوا باستهتار شديد أمام فريق النسور خاصة في الشوط الثاني من اللقاء، وأضاف أن حارس الفريق مكسيم كان رجل المباراة لحمايته الشباك الزرقاء من عدة أهداف للفريق المنافس.

وشدد المدرب المصري طارق العشري على أهمية عودة الروح للفريق وبذل جهد مضاعف خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتيجة ايجابية أمام فريق الأهلي طرابلس الليبي الذي يلتقيه الفريق الأزرق بتونس في ذهاب دور الـ(32) من دوري أبطال إفريقيا.

وطالب العشري إدارة نادي الهلال بأهمية التعاقد مع مهاجم سوبر ستار خلال الفترة المقبلة يكون إضافة للمقدمة الهجومية وحسم المواجهات الإفريقية.

وقرر نادي الهلال السفر إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل وأداء مباراتين وديتين مع الأندية المصرية التي تشارك في البطولات الإفريقية في إطار الاستعدادات للمواجهة الليبية.

الخبر من المصدر