برعاية

لاودروب مدربا للأهلي .. وكيال مشرفا للكرة

لاودروب مدربا للأهلي .. وكيال مشرفا للكرة

كشفت مصادر مطلعة عن قرب إعلان إدارة النادي الأهلي إقالة المدير الفني للفريق الأول كريستيان جروس مُشيرةً في الوقت ذاته إلى أن المدرب الدنماركي مايكل لاودروب هو أحد أهم المرشحين لخلافته.

وتتعرض الإدارة الأهلاوية هذه الفترة لضغوط من أجل إنهاء التعاقد مع جروس خاصةً مع خسارة الفريق لنهائي كأس ولي العهد أمام الهلال الأسبوع الماضي وعدم استغلال عثرات المتصدر الهلالي بالدوري لخطف المركز الأول، فضلاً عن وقوف الرقم القياسي بعد الخسارة بالدوري عند الرقم 51 بعد الخسارة من نجران السبت الماضي.

ويُعد الدنماركي مايكل لاودروب هو أحد أهم السير الذاتية المطروحة على طاولة مُتخذي القرار بالنادي الأهلي حيث قد قام بتدريب العديد من الفرق وهم بروندبي الدنماركي وخيتافي وريال مايوركا الأسبانيين وسبارتاك موسكو الروسي وسوانزي سيتي الإنجليزي، ولخويا القطري.

وتأتي تلك الخطوة بعد تسريب العديد من الأخبار التي تؤكد قيام المدرب السويسري كريستيان جروس بالتوقيع لنادي الجزيرة الإماراتي عقب إنتهاء مهمته مع الملكي لتُقرر الإدارة الأهلاوية إقالته عقب إنتهاء مباراة الفريق أمام ناساف كراشي الأوزبكي يوم الأربعاء حسبما أفادت بعض التقارير الصحفية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا