برعاية

ناصر الخليفي: توقف "المسيرة القياسية" جرس إنذار

ناصر الخليفي: توقف "المسيرة القياسية" جرس إنذار

أكد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أن انتهاء المسيرة القياسية للفريق بعدم الهزيمة في 36 مباراة متتالية بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم قد تمثل جرس إنذار للاعبين.

وألحق ليون الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما تغلب عليه 2 - 1 أمس الأول الأحد على ملعب "او ال بارك" في ليون في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهي الخسارة الأولى لباريس سان جيرمان هذا الموسم والأولى بعد 36 مباراة في الدوري وتحديدا منذ 15 مارس 2015 عندما خسر أمام بوردو 1 - 2.

وهو الفوز الأول لليون على باريس سان جيرمان في 5 مباريات جمعت بينهما هذا الموسم، حيث حقق فريق العاصمة 4 انتصارات على التوالي في كأس الأبطال (2 - 0) وذهاب الدوري (5 - 1) وكأس الرابطة (2 - 1) وكأس فرنسا (3 -0).

وقال الخليفي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية: "لسنا أفضل فريق في العالم ومن الجيد أن نخسر.. هذا بمثابة جرس إنذار للاعبين.

وبعد مرور 28 جولة من الدوري لا يزال سان جيرمان في الصدارة متقدما بفارق 23 نقطة على موناكو صاحب المركز الثاني ويبدو في طريقه للتتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي.

وينافس سان جيرمان على أكثر من جبهة وسيواجه سانت ايتيان في دور الثمانية لكأس فرنسا قبل أن يحل ضيفا على تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا