برعاية

خليجية الجولف تنطلق الأربعاء

خليجية الجولف تنطلق الأربعاء

الدوحة - جابر أبو النجا

عقد الاتحاد القطري للجولف مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الترتيبات النهائية لتنظيم بطولة مجلس التعاون الخليجي للرجال والشباب تحت 18 سنة للمنتخبات الخليجية على مستوى الفرق والفردي، وقد حضر المؤتمر فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري ومدير البطولة ومحمد بن فهد النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد القطري وعضو اللجنة التنظيمية للبطولات الخليجية وكذلك أندرياس فيستر مدير عام فندق إنتركونتنتال بالدوحة.

وتم اختيار فهد بن ناصر النعيمي مديرا للبطولة والذي أكد أن هذه النسخة هي العشرون على مستوى الرجال والتاسعة على صعيد منافسات الشباب، وسيشارك في منافسات الرجال خمس دول وهى قطر البلد المنظم والسعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عمان، بينما يتنافس في مسابقة الشباب تحت 18 سنة ست دول حيث تتنافس هذه الدول وينضم لها المنتخب الكويتي.

أضاف أن البطولة ستقام على مدار أربعة أيام حيث تنطلق بعد غد "الأربعاء" وتستمر حتى يوم السبت المقبل، وسيبدأ وصول الفرق اليوم على أن يتم الاجتماع الفني غدا، وسيكون الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد الإماراتي للجولف ضيف شرف للبطولة".

واختتم أمين السر العام للاتحاد القطري ومدير البطولة تصريحه قائلا "نوجه الشكر إلى فندق إنتركونتنتال الشريك الأساسي لنا في كل البطولات وكذلك المفتاح للسيارات وBMW للسيارات لشراكتهم الفعالة والإيجابية للاتحاد".

وبالنسبة للمنتخب الوطني المشارك في البطولة فقد أكد محمد النعيمي المدير التنفيذي للاتحاد سيشارك بأربعة لاعبين بالنسبة لمنتخب الكبار وهم غانم الكواري وعلي الشهراني وصالح الكعبي وعبد الرحمن الشهراني وفي فريق تحت 18 سنة سيشارك ثلاثة لاعبين وهم سعود المهندي وسام غوش وأرنف ونأمل أن يحالف لاعبينا التوفيق في هذه المنافسة وأن يقدموا أفضل صورة ممكنة للجولف القطري

وقال إن المنافسة صعبة للغاية لاسيَّما أن هناك 37 لاعبا يتنافسون من مختلف المنتخبات الخليجية التي جاءت بأفضل لاعبيها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا