برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | طال الصبر .. والمنتظر ملّ صبره

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | طال الصبر .. والمنتظر ملّ صبره

أفرغ الفريق الأهلاوي وفاضه في ملعب الجوهرة على مرأى محبيه ومناوئيه، متجرعا مرارة الخسارة الأولى له بعد زهاء العامين من الصمود والثبات على يد فريق نجران الذي يصارع منافسيه على مقاعد البقاء، وبدا أن عبئا ثقيلا كان جاثما على صدور الأهلاويين زال مع تمام سلسلة اللاخسارة التي ظل السويسري جروس متغنيا بها بخسارة غير متوقعة، حرمته صدارة الترتيب ووضعته بين فكي الهلال المتصدر والاتحاد الذي يشاركه الوصافة.

وتجلت تلك الصورة في المشهد المثير الذي فاض فيه ماء قدح مهاجمه الاحتياطي مهند عسيري حين أعلنها صراحة «كنا نحتاج الخسارة»، وكأنما كان ورفاقه يترقبون التحرر من تلك القيود التي حشرتهم في زوايا التعادلات وهددت حلمهم المنتظر بتحقيق الدوري.

المشهد الأهلاوي بدا قاتما في نظر أنصاره ومحبيه، إلا أن رؤية أخرى قد تغير من الصور السوداوية التي تهادت على مرأى المدرج الأخضر، تتمثل في أن هاجس الخسارة الذي أصاب جروس والخشية التي نالت من تفكيره في الفترة الماضية تبددت، وأصبح لزاما عليه التفكير في الفوز ولا غير، ما يراه محللون أمرا قد يغير كثيرا من طريقته وأسلوبه ونهجه الذي أفقد الفريق نقاطا مهمة وسهلة بـ 6 تعادلات وخسارة كلفته ضياع 15 نقطة ومن أمام فرق لا تنافسه على اللقب.

وهو ما ظل يردده مهند عسيري حين قال: «كان من المفترض أن تأتي الخسارة منذ فترة لنستفيق ولنعود لتركيزنا والمنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا