برعاية

بالفيديو...قبل فان غال..أشهر 4 مدربين اعترضوا بطريقة جنونية!

بالفيديو...قبل فان غال..أشهر 4 مدربين اعترضوا بطريقة جنونية!

يخرج المدربون عن طورهم أحياناً في مباريات الأندية التي يدربونها، ويصبون غضبهم على الحكام، لكن بعض المدربين في كل الرياضات حول العالم، تميّزوا بطريقة احتجاج جنونية فريدة من نوعها، وذلك للتعبير عن استيائهم من قرارات التحكيم.

قام فان غال بلقطة طريفة في المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد مع أرسنال في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيثُ ذهب للاحتجاج على الحكم الرابع، واعترض على أحد القرارات التحكيمية الخاطئة، لكنه قام بحركة مجنونة، عندما قرر أن يستلقي على أرض الملعب أمام الحكم الرابع بطريقة احتجاج مضحكة وفكاهية أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

لعب دورتموند مع نابولي في دوري الأبطال في الموسم الأخير للنادي الألماني مع المدرب يورغن كلوب. وشهدت هذه المباراة لقطة مُميزة لكلوب الذي ذهب واحتج على الحكم الرابع بطريقة مجنونة، إذ بدأ بالصراخ في وجهه بصوت عالٍ ويمنعه من الكلام، واقترب منه وكأنه يريد مهاجمته أو ضربه.

احتج مدرب فريق بوتيف فراستا البلغاري، بويكو فيليشكوف، على أحد القرارات التحكيمية في المباراة ضد فريق سيسكا صوفيا، التي انتهت بفوز الأخير (4 - 3)، ليقوم فيليشكوف بسرقة البطاقات من الحكم وتمزيقها ورميها على أرض الملعب، بعد أن قرر الحكم طرده من اللقاء بسبب احتجاجاته المتواصلة.

في إحدى مباريات الهوكي، فقد أحد المدربين السيطرة بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ليحمل مضرب الهوكي ويبدأ بضرب الجدار الفاصل بين الملعب ودكة البدلاء، حتى كسره وسط غضب شديد، أسفر عن فقدانه التحكّم بأعصابه تماماً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا