برعاية

أخبار النجم الساحلي:لحمر «لاباس» وتخوّف من «الانذار الثالث»

أخبار النجم الساحلي:لحمر «لاباس» وتخوّف من «الانذار الثالث»

بعد الانتصار الثمين الذي حققه زملاء محمد أمين بن عمر في بنقردان والذين استعادوا بموجبه صدارة الترتيب وبالرغم من الحيّز الزمني الضيق وحالة الارهاق التي مازالت مسيطرة عليهم دخلوا مباشرة في صلب الموضوع بالأعداد لمباراة الغد في إطار الجولة الثالثة لمرحلة الاياب التي ستضعهم في مواجهة نادي حمام الانف على ميدان الملعب الأولمبي بسوسة. من جهة أخرى مثلت مباراة أول أمس فرصة مناسبة لإدماج محمد العويشي في التشكيلة الأساسية وتحسين جاهزية البرازيلي دياغو أكوستا قبل قادم اللقاءات الحاسمة علما بأنه الى جانب النقاط الثلاث خرج النجم من لقاء بنقردان سالما من العقوبات والإصابات وهو ما يجعل الخيارات كبيرة في لقاء الغد.

على إثر المباراة المؤجلة لم يخف أحباء النجم ارتياحهم للمبادرة التي أقدم عليها المدرب فوزي البنزرتي والمتمثلة أساسا في التحويرات التي شملت الخطوط الثلاثة للفريق من خلال إعفاء بعض العناصر الأساسية والتعويل على أخرى بديلة فضلا عن تعمده مواجهة اتحاد بن قردان بلاعب ارتكاز وحيد (محمد أمين بن عمر).. وبمناسبة مباراة الغد لاشكّ في أن طبيعة هذه المواجهة ستجعل الاطار الفني مجبرا على إدخال تحويرات أخرى على تركيبة التشكيلة... التحويرات وفق الحصة التدريبية لصبيحة أمس ستكون على مستوى خطي الوسط والهجوم فيما سيحافظ الدفاع على نفس التركيبة التي ظهر بها الفريق في بنقردان.

كل مكوّنات عائلة النجم الساحلي بجمهورها وفنييها مؤمنة بقدرة الفريق على حصد انتصاره الثالث على التوالي رغم ادراك الجميع أن مواجهة نادي حمام الانف ستكون مختلفة شكلا ومضمونا عن مباراة الخميس الماضي إلا أن مصدر الثقة في زملاء زياد بوغطاس نابع بالأساس من ثقافة الانتصار المطلوب مواصلة التحلي بها في بقية المشوار حتى يتسنى للفريق المحافظة على موقعه في صدارة الترتيب.

الدقائق التي لعبها محمد العويشي في مباراة الخميس الماضي ضد اتحاد بنقردان اعتبرها أحباء النجم رسالة مضمونة الوصول من اللاعب الى المدرب فوزي البنزرتي حتى يدخل العويشي في حساباته من الباب الكبير.

محمد العويشي ينطلق بحظوظ وافرة للحصول غدا على فرصة أخرى خاصة أنه قادر على اللعب بنفس النجاح على مستوى الانطلاقات السريعة والمراوغات والاندفاع من أجل كسب الثنائيات فضلا عن طموحه ورغبته في كسب التحدي.

تعرض حمزة لحمر أول أمس الى تدخل عنيف على مستوى الكاحل في مباراة أول أمس وقد خضع الى كشوفات على مكان الإصابة أثبتت أن الاصابة لا تكتسي أية خطورة وهو ما سيجعله ضمن المجموعة المختارة لمباراة الأحد لكن لا يعرف هل سيلعب حمزة من البداية أم سيبدأ المواجهة ضد نادي حمام الانف متفرجا من على مقعد البدلاء؟ صحيح أن اللاعب يريد المشاركة ليؤكد انه في صحة جيدة وصحيح أنه لاعب لا يمكن لأي كان أن يعوّضه لكن لا مجال للمجازفة تفاديا لأي مضاعفات محتملة.

على هامش الحصة التدريبية الخفيفة لصبيحة أمس تحدث المدرب فوزي البنزرتي الى كافة اللاعبين بخصوص مباراة الغد ضد نادي حمام الأنف موجها اليهم نفس التوصيات ومحذّرا من استسهال المنافس خاصة انه يشهد استفاقة ايجابية على مستوى النتائج في الجولات الأخيرة وما على النجم الا الاعداد الجيّد لهذه المواجهة للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة تصدّر الطليعة.

لن نظيف جديدا إذا قلنا ان التنسيق بين المدير التنفيذي حسين جنيّح والإطار الفني متواصل بشكل شبه يومي من خلال المشاورات والمتابعات التي تصبّ كلها في خانة توفير كل أسباب النجاح لزملاء فرانك كوم حتى يواصلوا شق طريق الزعامة في سباق البطولة الوطنية في انتظار دخول الفريق غمار التصفيات التمهيدية لأمجد الكؤوس الافريقية منتصف الشهر القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا