رجل رائع - رجل مخيب | ساوثامبتون - تشيلسي

رجل رائع - رجل مخيب | ساوثامبتون - تشيلسي

منذ 8 سنوات

رجل رائع - رجل مخيب | ساوثامبتون - تشيلسي

حول تشيلسي تأخره بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لفوز مستحق على مضيفه ساوثامبتون بهدفين، ليواصل ابتعاده عن منطقة الخطر برصيد 36 نقطة ليتابع تقدمه نحو المنطقة الدافئة في جدول ترتيب البريميرليج قبل 10 جولات من نهاية الموسم.

الرجل الرائع | برانيسلاف إيفانوفيتش - تشيلسي

كان صمام أمان في منطقة قلب الدفاع، من مباراة لأخرى يؤكد أن هذا هو مركزه الصحيح ولا يُمكن اشراكه في مركز الظهير إلا لو حكمت ظروف الإصابات والإيقافات عليه بذلك.

غطى العديد من الأخطاء لجاري كاهيل وفابريجاس في منطقة العمق الدفاعي، وكان يمشط منطقة الجزاء بصعود مثالي أمام المهاجمين في ألعاب الهواء لابعاد الكرات قبلهم.

الأجمل من ذلك اكتشافه لمواطن الضعف في خط دفاع ساوثامبتون على مدار الشوطين، ليتقدم نحو أداء الدور الهجومي ليحول عرضية نموذجية من ويليان لهدف الفوز في توقيت يصعب فيه التعويض.

الرجل المخيب | فورستر - ستوك سيتي

اهتم أكثر من اللازم برقمه الشخصي كأكثر حارس في تاريخ ساوثامبتون قدرة على الاحتفاظ بشباكه نظيفة، فلم يستقبل أي هدف خلال الست مباريات الماضية بمجموع 708 دقيقة منذ تخلصه من الإصابة.

تعامل فورستر بسذاجة مع عرضية سيسك فابريجاس التي مَررها من على الرواق الأيسر بالقدم اليمنى لتمر من أمامه وتعانق الزاوية اليسرى.

الخبر من المصدر