برعاية

ريال مدريد يسقط فولفسبورج بهدفين

ريال مدريد يسقط فولفسبورج بهدفين

سقط فولفسبورج وصيف البطل مرة جديدة امام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة صفر-2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

على ملعب فولكس فاجن ارينا وامام 30 الف متفرج، حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الاربع التي جمعت بينهما.

والتقى الفريقان في بداية الموسم في الكأس السوبر حين خرج فولفسبورج منتصرا بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

لكن الفريق البافاري اكتسح منافسه 5-1 في الدوري بفضل خماسية للهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجلها في 9 دقائق بعدما نزل احتيباطيا في الشوط الثاني، ثم اقصاه ايضا من الدور الثاني لمسابقة الكأس وجرده من اللقب بالفوز عليه 3-1 على ملعب "فولكسفاغن ارينا" بالذات. 

والفارق كبير هذا الموسم بين الفريقين حيث يتجه بايرن ميونيخ بثبات نحو لقب رابع، فيما يتأرجح فولفسبورغ في المراكز المتوسطة، ويتقدم الاول بفارق ضعفي النقاط على الثاني (62 مقابل 31).

وخرج فولفسبورغ من الشوط الاول منتصرا بتعادل سلبي، لكنه سقط في الثاني مرتين بفضل ليفاندوفسكي نفسه الذي سدد في المرة الاولى فارتدت كرته الى الفرنسي كينغسلي كومان الذي اعاد الكرة الى شباك الحارس البجيكي كون ةكاستيلز (66).

واضاف البولندي الهدف الثاني بنفسه اثر تمريرة متقنة من الفرنسي الاخر فرانك ريبيري الذي نزل بدلا من الهولندي اريين روبن في الشوط الثاني، انهاها في اسفل الزاوية اليسرى (74)، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب نورد بنك ارينا وامام نحو 51 الف متفرج، اكتفى هامبورغ بالتنعادل مع ضيفه انغولشتات الصاعد حديثا الى النخبة 1-1.

وافتتح صاحب الارض التسجيل في وقت مبكر عبر السويسري يوزيب درميتش الذي تلقى كرة داخل المنتطكقة وصلته من آرون هونت تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (7).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع هامبورغ المحافظة على تقدمه واهتزت شباكه بعدما نفذ باسكال غروس ركلة ركنية وتابعها برأسه النمسوي لوكاس هينترسير في شباك الحارس رينيه ادلر (61).

وعلى ملعب غوتليب دايملر، تابع شتوتغارت نمتائجة المخيبة وسقط امام ضيفه هانوفر 1-2

ووضع تيمو فيرنر الفريق المحلي في المقدمة عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 18 بعد ركلة حرة نفذها الروماني الكسندرو مكسيم وتابعها الاول في سقف المرمى.

وادرك هانوفر التعادل بواسطة كريستيان شولتس بعد ان نفذ الياباني هيروشي كييوتاكي ركلة حرة وتابع الاول الكرة برأسه في شباك الحارس البولندي بريميشلاف تيتون (32).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا