برعاية

سباحة مصرية تصنع التاريخ في الولايات المتحدة

سباحة مصرية تصنع التاريخ في الولايات المتحدة

دونت السباحة المصرية فريدة عثمان اسمها بأحرف من ذهب، حينما توجت بالميدالية الذهبية للسباحة لمسافة 50 ياردة في بطولة الجامعات الأميركية التي تجري في ولاية كاليفورنيا الأميركية، مسجلة رقما قياسيا تاريخيا جديدا على صعيد المسابقة.

ونجحت السباحة الشابة البالغة من العمر 21 عاما والمولودة في إنديانا بوليس عاصمة ولاية إنديانا الأميركية، وتمثل المنتخب المصري للسباحة، في تحقيق رقم تاريخي جديد على صعيد سباق 50 ياردة حيث أصبحت صاحبة ثاني أعلى رقم في تاريخ المسابقة على مستوى العالم.

وأنهت السباحة المصرية فريدة عثمان السباق بنجاح في المركز الأول بزمن بلغ (21.32) ثانية لتحطم الرقم القياسي الأخير لسباق كاليفورنيا، كما أنها أضحت صاحبة ثاني أسرع رقم في تاريخ السباق وبفارق ضئيل للغاية بلغ (0.5) ثانية والمسجل باسم السباحة الأميركية لارا جاكسون باعتبارها الأسرع في تاريخ سباق 50 ياردة بزمن (21.27) ثانية.

ونجحت "السمكة الذهبية" في التأهل إلى نهائي 100 ياردة "فراشة" بعد حصولها على المركز الثاني في التصفيات بزمن بلغ (51.18) ثانية، مثلما ساهمت "عثمان" أيضا في قيادة الفريق لضمان الميدالية الذهبية لسباق 200 "حرة تتابع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا