برعاية

الزعيم والعميد في قمة “الغليان” ،، والراقي يستدرج نجران

الزعيم والعميد في قمة “الغليان” ،، والراقي يستدرج نجران

تختتم مساء السبت لقاءات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقائين حيث يلتقي الهلال بالإتحاد في الرياض ، فيما يستضيف الأهلي نظيره نجران في جدة .

فعلى ستاد الملك فهد الدولي بالرياض يلتقي الهلال المتصدر ( 40 نقطة ) بالإتحاد ثالث الترتيب ( 36 نقطة ) في مواجهة يسعى من خلالها الهلال للإستمرار بصدارة ترتيب الفرق و الإطاحة بأحد الفرق المنافسة على الصدارة ، فيما يأمل الاتحاد في استغلال فرصة قوية للدخول في المنافسة على صدارة الترتيب .

و يعاني الهلال من عدة غيابات في صفوفه يأتي في ابرزها المدافع ديغاو و لاعب الوسط نواف العابد ، فيما يبرز في صفوف الفريق البرازيلي ادواردو و سلمان الفرج و المهاجم المتألق ناصر الشمراني . و على صعيد الاتحاد يبرز الهداف الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتين والشاب فهد المولد .

تقام المواجهة عند تمام الساعة 8:40 مساءاً ، و يقودها طاقم تحكيم مجري بقيادة فيكتور كاساي ، والدولي مرعي العواجي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

و في المواجهة الأخرى يلتقي الأهلي بضيفه نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في لقاء يسعى فيه الأهلي الوصيف ( 39 نقطة ) الإستمرار في المنافسة على قمة الترتيب منتظراً تعثر أحد المنافسين في المواجهة الاخرى ، فيما يسعى نجران للخروج من اللقاء بأقل الخسائر حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد ( 12 نقطة ) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا