برعاية

مهدي خواجة (رئيس سابق لجامعة كرة اليد ) لـ«الشروق»:كرة اليد في حاجة للتوافق... والانتخابات في جوان أو سبتمبر

مهدي خواجة (رئيس سابق لجامعة كرة اليد ) لـ«الشروق»:كرة اليد في حاجة للتوافق... والانتخابات  في  جوان أو سبتمبر

بدأ موضوع انتخابات جامعة كرة اليد يشغل الرأي العام وكل المهتمين بشأن هذه الرياضة> فنيابة هذا المكتب الجامعي تنتهي حسب القانون في 15 أفريل المقبل ولكن موعدها ستحدده نتيجة المنتخب في الدورة الترشحية للألعاب الأولمبية.

لعل الحديث عن قائمات مترشحة سابق لأوانه وهذا لا ينفي تحركات البعض في الكواليس لتكوين قائمة انتخابية وجمع المؤيدين من الأندية.

ولكن اسم مهدي خواجة وقعت اثارته بشدة خلال هذه الفترة بما أن الرجل كان رئيسا للجامعة في السابق وعمل لمدة طويلة صلب هذا الهيكل وهو الشخصية التي تطرح لقيادة الشق الأبرز من الأعضاء الحاليين من المكتب الجامعي الحالي والذي يتألف من 5 أعضاء على الأقل . وقد اتصلنا بمهدي خواجة لاستفساره عن حقيقة ما يروّج عن تكوينه لقائمة للعودة للجامعة فأكد أنه لم يقرر ذلك بعد لأنه يرى أن الوقت غير مناسب للحديث عن انتخابات والحال ان المنتخب مقبل على تحدّ كبير من أجل كسب رهان التأهل للألعاب الأولمبية ريو 2016.

وعن موعد الانتخابات الذي لا يعلمه أحد الى غاية الآن يقول مهدي خواجة:« علينا الإلتفاف جميعا حول المنتخب ودعمه لكسب بطاقة العبور للأولمبياد وحظوظنا وافرة ولنا منتخب يمكنه هزم مقدونيا والشيلي... وبالنسبة للانتخابات فهي مرتبطة بما يحققه المنتخب في دورة بولونيا فإن تأهلنا فلا بد من تأجيل الانتخابات الى ما بعد الألعاب الأولمبية وقد يكون سبتمبر أفضل موعد لإجرائها أما اذا لم ننجح في الترشح فأعتقد أن شهر جوان سيكون موعدا جيدا ومناسبا للانتخابات».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا