برعاية

ميسي يحقق الجزء الأول من حلم الطفل الأفغاني مرتضى

ميسي يحقق الجزء الأول من حلم الطفل الأفغاني مرتضى

شغل الطفل الأفغاني "مرتضى أحمدي" البالغ من العمر 5 سنوات، الرأي العام العالمي، وتحول إلى محور أحاديث وسائل الإعلام في كل مكان، بعد أن ظهرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي القميص من البلاستيك، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مرتضى شغل الجماهير الرياضية بمختلف انتماءاتها إلى أن بلغ صداه المقربين من ليونيل ميسي، وهو ما جعله يتعجب من قصة هذا الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي والذي لم يتجاوز عمره 5 سنوات، ويقطن بمدينة جاغوري وسط العاصمة كابول، ولم تمنعه ظروفه المادية المزرية من التعبير عن عشقه للنجم الأرجنتيني فحول كيساً من البلاستيك إلى قميص يحمل ألوان الأرجنتين وعليه رقم الساحر ميسي.

بادر نادي برشلونة الإسباني بالتفاعل مع هذا الطفل فأرسل إليه معدات كاملة للعب كان ارتداها مرتضى خلال تدريبات مع المنتخب الأفغاني في كابول أعدها خصيصا الاتحاد الأفغاني لكرة القدم.

ولكن الجديد اليوم أن مرتضى سيكون بإمكانه أن يرتدي القميص الحقيقي لنجمه المفضل بعد أن وصله القميص وكتب عليه: "أحب ميسي وقميصي مكتوب عليه أن ميسي يحبني"، حسب ما ورد في الموقع الرسمي لليونيسيف والتي تكفلت بمهمة إرسال هدايا ميسي إلى مرتضى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا