برعاية

مفاجأة..مصارع مصري يهرب إلى بلغاريا..من أجل العمل في محل"شاورما"!

مفاجأة..مصارع مصري يهرب إلى بلغاريا..من أجل العمل في محل"شاورما"!

تواصل مسلسل هروب أبطال الرياضة المصرية، بعد اكتشاف اتحاد المصارعة المصري هروب البطل طارق عبدالسلام إلى بلغاريا من أجل العمل في محل "شاورما" هناك، مستغلا التأشيرة التي حصل عليها لإقامة معسكر تدريبي مع المنتخب البلغاري لمدة شهر، بناء على دعوة من الاتحاد البلغاري يتحمل بمقتضاها التكاليف الكاملة.

وشكل هروب المصارع المصري، الذي دخل قائمة أفضل 20 مصارعا على مستوى العالم، في شهر مايو/أيار الماضي، صدمة كبيرة، حيث قررت وزارة الشباب والرياضة فتح باب التحقيق في الواقعة بشكل خاص، وفيما يدور من أزمات في اتحاد اللعبة بشكل عام، وتردد شائعات عن نية مصارعين آخرين الهروب.

وأكد حسن الحداد، رئيس الاتحاد، أن ما صدر عن اللاعب تصرف فردي، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، مشددا على أن المنتخب المصري يضم العديد من العناصر الواعدة التي تبشر بالخير في المستقبل، ورحيل محمد عبد الفتاح بوجي، ومن بعده طارق عبد السلام، لن يؤثر، إذ يوجد في كل وزن أكثر من لاعب مميز.

وكان اتحاد المصارعة سبق وقرر إيقاف اللاعب مع زميليه كرم جابر وهيثم فهمي، بسبب تخلفهم عن العودة مع بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة من "ترانزيت" في إسطنبول بتركيا، بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة العالم بالمجر، ولكنه عاد ورفع الإيقاف عنهم.

حصل طارق محمد عبد السلام -الذي التحق بالمدرسة العسكرية الرياضية في الإسكندرية -على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 20 سنة التي أقيمت في بلغاريا في وزن 84 كيلوغراما، رغم أنه يلعب في وزن 74 كيلو، وهو الوزن الذي شارك به في دورة ألعاب البحر المتوسط وفاز بالفضية، وفي الدورة الأفريقية حيث فاز بالذهبية، كما تم اختياره ضمن أفضل اللاعبين في الأداء الفني والخططي ببطولة العالم.

وبدأ المصارع المصري الشاب، البالغ من العمر 21 عاما، ابن مدينة الإسكندرية، الرحلة وهو في سن الحادية عشرة مع النادي الأوليمبي، وحصل معه على العديد من البطولات، ثم لعب لنادي المؤسسة الرياضية العسكرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا