برعاية

دونيس .. من مدرب مؤقت إلى صائد البطولات‎

دونيس .. من مدرب مؤقت إلى صائد البطولات‎

متابعة دوري بلس - أكد المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال نجاحه في قيادة الفريق وذلك بعدما حقق ثالث ألقابه مع الزعيم الهلالي بعد أن قاد الزعيم للتربع على عرش الكرة السعودية خلال العام الآخير.

ولم تتوقع جماهير الفريق الهلالي أن يستمر المدير الفني دونيس طويلا خاصة وإنه جاء بشكل مؤقت خلفاً للمدير الفني السابق لورينت ريجيكامب الذي رحل بعد ان خسر لقبي دوري أبطال آسيا ثم كأس ولي العهد في الموسم الماضي.

أولى بطولات الهلال تحت قيادة دونيس كانت الفوز بلقب كاس الملك على حساب الغريم التقليدي نادي النصر الهلال في نهاية الموسم بركلات الترجيح، في مباراة شهدت تألق المدافع محمد جحفلي الذي خطف هدفًا في الدقائق الأخيرة.

وجاءت ثاني البطولات بعدما فاز الهلال بمباراة السوبر في مواجهة أقيمت خارج المملكة وبالتحديد في لندن، حيث فاز الزعيم بهدف نظيف، ليعود حاملاً الكأس الغالية.

آخر البطولات التي حققها الزعيم الهلالي تحت قيادة دونيس جاءت على حساب الأهلي، حيث أستعاد الفريق لقبه المفضل كأس ولي العهد بعد كان قد خسره تحت قيادة ريجيكامب الموسم الماضي.

وعلى الرغم من هذه الأرقام المميزة والصعود لمنصات التتويج إلا أن هناك فئة كبيرة من جماهير الفريق الهلالي غير مقتنعة ببعض نتائج الفريق في مباراة الدوري على الرغم من تصدر البطولة حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا