برعاية

كونتي قريب من تدريب تشلسي الإنجليزي!

كونتي قريب من تدريب تشلسي الإنجليزي!

أشارت الكثير من التقارير الصحافية الإيطالية وكذلك البريطانية إلى أن مدرب منتخب إيطاليا الحالي أنتونيو كونتي، قد يكون المدرب المحتمل الأول لتولي تدريب نادي تشلسي في الموسم المقبل، حيث سيجري اجتماع بين الطرفين في الأيام القليلة المقبلة للتحدث في بعض التفاصيل.

وسيقود كونتي منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي تجري في فرنسا الصيف المقبل، وهو الذي ينتهي عقده في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وتعتبر آخر مهلة للتجديد بين الطرفين في شهر إبريل/ نيسان القادم. وتعلّم كونتي صاحب الـ46 عاماً اللغة الإنجليزية، وهو مستهدف من قبل مدير تشلسي مارينا غرانوفسكايا، حيث يدير الأخير هذه العمليات بأمر من الرئيس رومان أبراموفيتش.

وكان مارينا قد تواصل في الفترة الماضية مع مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليغري، وكذلك دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، لكن الطريق قطعت على البلوز مع الأول، حيث أكد الرئيس التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا، أن الإداراة ستفتح محادثات مع أليغري لتجديد العقد في الأسابيع المقبلة، وبالنسبة لسيميوني، فمن الصعب أن يترك أتلتيكو بعد أن قاده ليصبح أحد أفضل الفرق على الساحة الأوروبية.

وقد يكون كونتي الخيار الأمثل لتشلسي، فمن المتوقع أن يترك الأتزوري بعد نهاية يورو 2016، ليخلف المدرب الحالي للفريق جوس هيدينك، والذي عيّن بشكل مؤقت خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي حقق نتائج سلبية بداية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا